فوائد دلكة الليمون والنشا لتبيض جسم العروس قبل الزواج

هل قمت بتجربة دلكة الليمون والنشا نظراً لفوائدها والأثر الذي تتركه على جسمك؟ لا بد من تطبيق دلكة الليمون والنشا لتبيض جسم العروس قبل الزواج، وللحصول على بشرة جذابة وخالية من الشوائب في هذا اليوم المميز.

إليك طرق تطبيق دلكة الليمون والنشا لتبيض جسم العروس قبل الزواج، مع الاطلاع على أبرز الفوائد التي تتركها على بشرتك.

طريقة عمل دلكة الليمون والنشا

دلكة الليمون والنشا لتبيض جسم العروس قبل الزواج

اختاري دلكة الليمون والنشا لتبييض جسم العروس قبل الزواج كونها تصنع من مواد طبيعية وآمنة لا تؤذي البشرة بل تعمل على توحيد لون بشرة الجسم وإزالة التصبغات السوداء التي تظهر على بعض المفاصل. كل ما عليك فعله هو خلط كوب من الماء الساخن مع ثمرة من الليمون وملعقتين كبيرتين من النشا وأخرتين من الحليب البودرة مع ملعقة من زيت الأركان. ضعي هذا الخليط على النار حتى يغلي لحوالى 10 دقائق قبل أن تتركي دلكة الليمون والنشا حتى تبرد لوضعها في الثلاجة لحين استخدامها.

فوائد دلكة الليمون والنشا

فوائد دلكة الليمون والنشا لتبيض جسم العروس قبل الزواج

والأهم لتبيض جسم العروس قبل الزواج، تطبيق دلكة الليمون والنشا مرتين في الأسبوع قبل شهر من موعد الزواج، من خلال تمرير الدلكة بشكل دائري قبل الاستحمام على الجسم لمدة دقيقتين، كونها تعمل على تغذية سطح البشرة وزيادة لمعيتها ونعومتها، مع التخلص من البقع الداكنة التي تسبّب الجفاف. كما تمنح دلكة الليمون والنشا جسم العروس رائحة عطرة تدوم لعدة أيام. ومن فوائد دلكة الليمون والنشا تقشير الجلد وتخلّص البشرة من الخلايا الميتة، الى جانب تنعيم سطح البشرة بفعالية كبيرة تخلّصك من الشوائب المزعجة والحبوب.