مكياج طبيعي للعروس من النجمات في فترة الحجر المنزلي

اطلعي على اطلالات النجمات العربيات البسيطة في فترة الحجر المنزلي لتستوحي من جمالهن الساحر أجمل مكياج طبيعي للعروس، خصوصاً اذا كنت تحضّرين لزفافك في الأشهر المقبلة. فلا بد من اختيار مكياج طبيعي للعروس من النجمات مع بساطة المستحضرات ونعومة الملامح.

إليك من خلال الصور، رسمات مكياج طبيعي للعروس، لتستوحيه يوم الزفاف من النجمات في فترة الحجر المنزلي.

مكياج طبيعي للعروس من يارا

مكياج طبيعي للعروس من النجمة يارا في فترة الحجر المنزلي

كوني مشرقة على طريقة النجمة ستيفاني صليبا وطبّقي مكياج طبيعي للعروس مع الظلال البينة الفاتحة بتدرجات المات ولا تترددي بتمرير خطوط الكحل البني الفاتح والناشف على الجفون السفلى الى جانب أحمر الشفاه الزهري واللماع للحصول على مكياج طبيعي ومشرق في الوقت عينه. كما يمكنك أن تسوحي في فترة الحجر المنزلي مكياج طبيعي للعروس من إطلالات النجمة يارا التي لا تتخلى عن الظلال البرونزية الفاتحة مع الخطوط الرفيعة على الجفون السفلى الى جانب أحمر الشفاه النيود الزهري بتدرجات ربيعية ساحرة.

مكياج طبيعي للعروس من نادين نجيم

مكياج طبيعي وبرونزي للعروس من نادين نجيم في فترة الحجر المنزلي

كما لا تتخلي يوم الزفاف عن تطبيق مكياج طبيعي للعروس، وطبّقيه من وحي إطلالات النجمة نادين نجيم في الفترة الحجر المنزلي، مع الظلال الطبيعية وخطوط الآيلاينر السوداء المجنحة والمسحوبة من نصف الجفون العليا بطريقة مجنحة الى الخارج. ولا تتخلي عن أحمر الشفاه المشمشي المات مع الكونتور البارز. كما حافظي على إشراقة بشرتك يوم الزفاف وطبّقي بأسلوب سيرين عبد النور مكياج طبيعي للعروس مع كريم الاساس الفاتح والبلاشر الزهري الذي يعكس سحر العينين الطبيعية مع أحمر الشفاه الزهري والمشرق.