ماسكات للتخلص من تصبغات الوجه قبل الزواج بشهر

إذا كنت تبحثين عزيزتي العروس عن ماسكات للتخلص من تصبغات الوجه قبل الزواج بشهر فسنقول لك إنه يوجد الكثير من الماسكات الفعالة في هذا المجال والتي تمنحك وجها صافيا ومتألقا وبشرة نضرة. "هي" تعرفك على أبرز هذه الماسكات للتخلص من التصبغات:

ماسك القهوة والسكر

ماسك القهوة والسكر يخلصك من التصبغات

هذا الماسك فعال جداً في محاربة التصبغات على بشرة العروس قبل الزفاف وجعلها مشرقة وذات لون موحد. ولتطبيق هذا الماسك تحتاجين عزيزتي إلى خلط ملعقة كبيرة من بن القهوة المطحون مع ملعقة كبيرة من السكر الخشن بالاضافة الى ربع ملعقة كبيرة من الماء او ماء الورد. اخفقي الخليط جيدا وقومي بدهن وجهك ورقبتك به، ثم دلكي البشرة بحركات دائرية خفيفة لتنشيط الدورة الدموية وازالة الخلايا الميتة. تحتاجين الى تدليك البشرة لمدة ربع ساعة قبل غسلها بالماء الفاتر، ثم قومي بتجفيفها وبعدها ادهنيها بقطنة مبللة بماء الورد ثم استخدمي المرطب الخاص ببشرتك.

خلطة بياض الثلج

خلطة بياض الثلج تخلصك من التصبغات

خلطة بياض الثلج فعالة جداً في تخليصك عزيزتي العروس من التصبغات في وجهك ولتحضيرها تحتاجين الى صابونة غار وماء مغلي وزيت اللوز الحلو والليمون. قومي أولا ببشر الصابونة في وعاء وأضيفي لها 3 ملاعق من الماء المغلي واغليها على نار هادئة حتى يذوب مبشور الصابونة وتُصبح سائلة، ثم أضيفي لها 3 ملاعق من عصير الليمون وملعقتين من زيت اللوز الحلو. اخفقي المكونات جيدا لتمتزج ثم ضعيها في برطمان زجاجي، واستخدميها يوميا على وجهك بعد تنظيفه جيداً بعيدا عن منطقة العينين واتركيها لمدة ربع ساعة حتى تجف ثم ادهني مجددا كمية اخرى وحركيها بطريقة دائرية ليمتصها الجلد واتركيها لمدة 10 دقائق أخرى قبل أن تغسلي وجهك بالماء الدافئ أولا ثم بالماء البارد. يجب ترطيب وجهك بعد الانتهاء من تطبيق هذه الوصفة التي يمكن تكرارها 3 مرات أسبوعيا.

ماسك الّليمون والعسل

الماسكات الطبيعية تخلصك من تصبغات الوجه

كما يُعد ماسك الليمون والعسل من الماسكات المهمة التي تخلصك من تصبغات البشرة وتساعد في تفتيح لون البشرة وتحتاجين لتحضيرها إلى خلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع اخرى من العسل الطبيعي وتحريكهما ليصبح الخليط متجانس. بعد دقائق قومي بدهن بشرتك بها خصوصا المناطق الداكنة واتركيه لمدة ربع ساعة قبل إزالته. طبقيها 3 مرات اسبوعيا.

ماسك لبان الذكر وماء الورد

هذه الوصفة تخلص البشرة من البقع الداكنة والتصبغات وتجعلها في الوقت نفسه متوردة، وتحتاجين لتحضيرها الى وضع كمية من لبان الذكر في القليل من الماء على النار وتركه حتى يغلي. بعد ذلك اخلطي هذا الماء بالقليل من ماء الورد واغلسي به بشرتك مرتين يوميا في الصباح وقبل النوم.

كانت هذه عددا من الماسكات للتخلص من تصبغات الوجه قبل الزواج بشهر فلا تترددي في تجربتها.