5 وصفات لتبييض البشرة قبل شهر من الزفاف

هل فكرت ايتها العروس بتطبيق خلطات لتبييض البشرة قبل شهر من الزفاف وتريدين الاطلاع على اهم الوصفات التي تضمن لك تبييض البشرة لنضارة لا مثيل لها على سطح البشرة، اطلعي على الطرق التي يمكنك تطبيقها للحصول على جمال استثنائي.

اليك 5 وصفات لتبييض البشرة قبل شهر من الزفاف للحصول على نتائج مضمونة ونقاوة مشرقة لسطح البشرة في هذا اليوم.

خلطة الشوفان والعسل والحليب

خلطة الشوفان والعسل والحليب لتبييض البشرة

لضمان تبييض البشرة وجعل سطحها مشرقاَ وخالياً من الكلف، امزجي ملعقة من الشوفان مع ملعقة من العسل وملعقتين من الحليب السائل، وضعي الخلطة على بشرتك لحوالى نصف ساعة مرتين في الاسبوع قبل شهر من الزفاف لتتألّقي ببشرة فاتحة ومشرقة.

خلطة الكركم وزيت الزيتون

لإزالة علامات التعب والإرهاق قبل شهر من الزفاف، امزجي ملعقة من الكركم مع ملعقة من زيت الزيتون، وطبّقي المزيج على بشرتك لحوالى ربع ساعة لتبييض البشرة الخاصة بالعروس وتفتيحها بشكل مميز الحصول على ملامح خالية من الشوائب والزيوت.

خلطة الطحين والعسل

خلطة الطحين والعسل لتبييض البشرة

كما اخلطي ملعقتين صغيرتين من الطحين مع خمس ملاعق صغيرة من اللبن، وملعقة من العسل وضعي الخليط في البراد حتى يجمد قليلاً. استعملي هذه الخلطة قبل شهر من الزفاف وضعي المكونات لمدّة عشر دقائق يومياً لتبييض البشرة وجعل اطلالة العروس مشرقة.

خلطة الحليب والليمون

قومي بمزج الحليب السائل مع عصير الليمون، ووضع المزيج على بشرتك لحوالى ربع ساعة قبل شهر من الزفاف لتبييض البشرة ولتنظيف المسام والخطوط السوداء خصوصاً في محيط الشفاه.

خلطة البقدونس والبيض

اذا كنت تعانين من بشرتك الدهنية اختاري خلطة البقدونس للحفاظ على المسام المنظمة. كل ما عليك فعله هو فرم ملعقتين من البقدونس وغليها على النار لمدة عشر دقائق قبل تصفيتها. بعدها اخلطي مع البقدونس بياض بيضة ، وضعي الخليط على بشرة الوجه والرقبة لمدة نصف ساعة، قبل غسل الوجه بالماء البارد لتبييض البشرة.