الوان احمر الشفاه الرائجة لعرايس ربيع 2020

تبرز الوان احمر الشفاه الرائجة لعرايس ربيع 2020 بتدرجات جريئة وملفتة للنظر خصوصاً مع تنسيق احمر الشفاه الفاقع عندما تواكبين الالوان اللماعة والبراقة بأساليب تناسب هذا اليوم المميز. فلا بد من التخلي عن الالوان الطبيعية واختيار المكياج البارز من خلال الشفاه.

من خلال الصور التي رصدناها لك، اليك اجمل الوان احمر الشفاه الرائجة لعرايس ربيع 2020 لتنتقي منها التدرجات التي تعجبك.

الوان احمر الشفاه الرائجة الحمراء

الوان الشفاه المرجانية البراقة لربيع 2020 من Alexis Mabille

من الالوان التي برزت في ربيع 2020، الوان احمر الشفاه الرائجة للعرايس بتدرجات اللون الاحمر القوي واللماع مع تموجات الغليتر البراقة التي شاهدناها في عروض الهوت كوتور. فهذه التدرجات تناسب كافة أنواع بشرة العروس مع تمرير خطوط الايلاينر السوداء والمجنحة على الجفون العليا للعينين. كما يمكنك تنسيق الوان احمر الشفاه بتدرجات قوية ولماعة على الشفاه الصغيرة لتكون إطلالاتك بارزة مع المكياج المشرق لعرايس ربيع 2020.

الوان احمر الشفاه الرائجة المرجانية

الوان احمر الشفاه اللماعة لعرايس ربيع 2020

ولا تتخلي في الموسم المقبل عن تدرجات الوان احمر الشفاه المرجانية القوية الذي يعتبر رائجاً ومن الصيحات المنتظرة في ربيع 2020. كل ما عليك فعله هو تطبيق اللون اللماع مع تحديد الشفاه بالقرب من الخط الخارجي على كامل الشفاه. كما من المنتظر ألا تغيب تدرجات الوان احمر الشفاه الزهرية الرائجة لعرايس ربيع 2020 والتي تأتي بتدرجات لماعة بكثير من الجرأة للحصول على إشرقة مميزة في هذا اليوم.