مكياج عروس ناعم بوحي من بسمة بوسيل

مكياج عروس ناعم بوحي من بسمة بوسيل ،تتمتع الفنانة بسمة بوسيل بملامح أوروبية و بشرة ناعمة جذابة، استطاعت إبرازها بأجمل و أفضل طريقة ممكنة من خلال الماكياج الراقي و الناعم، حيث استطاعت أن تبرز و تكوّن لنفسها أسلوباً خاصاً تظهر نعومة ملامحها الجمالية ،و بما أن الماكياج من أهم مستلزمات الزفاف لتكون إطلالة العروس، قمة في الروعة و تنبض بالجمال و الأنوثة، سنقدّم لك في ما يلي تفاصيل مكياج عروس ناعم بوحي من بسمة بوسيل لتتمتعي بإطلالة متناسقة و جميلة و تظهري بشكل طبيعي و مثالي في سهرة زفافك.

أجمل مكياج عروس ناعم بوحي من بسمة بوسيل :

مكياج ناعم وحي من بسمة بوسيل

النظرات الساحرة التي تتميز بها بسمة بوسيل يمكنك أن تبرزيها من خلال ظلال العيون بالدرجات الفاتحة و الترابية كالبني و البيج أو الذهبي الفاتح، و قليل من اللون البراق في زاوية العين لإضائتها، مع التركيز على كثافة الماسكارا السوداء التي تطيل الرموش و تكثفها.

و لمزيد من الجاذبية، استخدمي بودرة الخدود الوردية كما تفعل بسمة بوسيل و قومي بتوزيعها على الوجه حتى يحدث تناغم مع البشرة، و يمنحك الإطلالة المشرقة.

و لشفتيك، إختاري الألوان الزاهية و الطبيعية لإبراز جمال ابتسامتك وتطبيق أجمل مكياج عروس. ركزّي على تحديد شفتيك بلون شفاف و ضعي احمر الشفاه باللون الوردي بمختلف درجاته، أو يمكنك اختيار درجات اللون الاحمر و بعض الألوان الجريئة مع الملمع المناسب لتعطي ماكياجك الحيوية.

 استوحي مكياج زفافك الناعم على طريقة بسمة بوسيل

ما رأيك أن تشاهدي صور مكياج عروس ناعم بوحي من بسمة بوسيل، و ابهري الحضور بنعومة و أنوثة لا تضاهيان.