تسريحات شعر للعروس مستوحاة من النجمات

من أفضل الطرق لاختيار موديلات شعر تضمن لك جمالا و سحراً يوم زفافك هو أن تستوحيها من النجمات بخياراتها و موديلاتها المتنوعة.

لذلك، اخترنا لك عزيزتي أجمل وأحدث التسريحات التي تألقت بها النجمات العربيات والعالميات في مناسباتهن الرسمية.

تسريحات الشعر المرفوعة و المنخفضة مستوحاة من النجمات

من التسريحات الرائعة و الأكثر فخامة لتسريحات الشعر المرفوع ، تبرز تسريحات شعر للعروس بالكعكة العالية الفاخرة و الملكية مع الضفائر و الخصائل الملفوفة كالتي اعتمدتها النجمة العالمية جينيفير لوبيز Jennifer Lopez .

و تعتبر تسريحة الكعكة الفوضوية واحدة من أكثر تسريحات الشعر رواجاً هذا الموسم، حيث رافقت إطلالة النجمة رينيه زيلويغر Rene Zwillingerالتي ظهرت بالكعكة المنخفضة بالخصل الفوضوية و العفوية، و خصل الشعر المتدلية و المتناثرة من الأمام.

من جهتها، أتقنت سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson و مارغوت روبي Margot Robbie و جينيفير لوبيز Jennifer Lopez أيضًا باعتماد تسريحات الكعكة المنخفضة أو الشينيون المنخفض التي تمنحك عزيزتي العروس اطلالة مبتكرة و عصرية و فخمة عبر شدّ الشعر من الأمام و لفّ خصائل الكعكة أو ترك الخصلات الأمامية.

تسريحات شعر منسدلة للعروس مستوحاة من النجمات

و لأن بعض العرائس يفضلن تسريحات تجمع بين البساطة و الأنوثة، اخرتنا لك آخر تسريحات الشعر المسندلة مستوحاة من النجمات لتكون إطلالتك قمة في الروعة و تنبض بالجمال و الأنوثة.

ستثير إعجابك التسريحات المنسدلة و الحرة على الأكتاف التي تتميز بالتموجات في خصلات الشعر، كالتي اعتمدتها النجمتين احلام ونجوى كرم.

كذلك، لا يمكن إلا أن نذكر تسريحة النجمة سيرين عبد النور بموديل خصلات الريترو و الفينتاج التي تمنحك المزيد من الأناقة و الجمال، و تسريحة نانسي عجرم بالشعر المنسدل بأسلوب مرح و عفوي.

كما أتقنت احلام وسيرين عبد النور باعتماد التسريحات الناعمة و البسيطة التنفيذ كرفع نصف الشعر لأعلى و ترك باقي الشعر منسدلاً، أو تسريحة ذيل الحصان المنخفضة التي تقوم على سحب الشعر الطويل بأكمله و ربطه للخلف بطريقة منخفضة و متدلية على الظهر.

لا تفوتي مشاهدة في الصور أعلاه، احدث تسريحات شعر للعروس مستوحاة من النجما، لتستوحي منها التسريحة الاجمل و تظهري بأفضل صورة في اسعد يوم في حياتك.