تسريحات عرايس مرفوعة من الحلاقيين اللبنانيين

تسريحات شعر مرفوعة للعرايس من الحلاقيين اللبنانيين ،لكل فتاة تتحضر ليوم زفافها، و تبحث عن أجمل تسريحات عرايس مرفوعة ، إخترنا لك عزيزتي آخر تسريحات شعر مرفوعة للعرايس موقّعة بأنامل أهمّ الحلاقيين اللبنانيين و هم طوني المندلق و جوليانو اسمر و يحيى و زكريا، طارق رزق و طوني صوايا لتكون إطلالتك قمة في الروعة و تنبض بالجمال و الأنوثة.

تسريحات عرايس مرفوعة من يحيى و زكريا

تسريحات شعر مرفوعة  للعرايس من الحلاقيين اللبنانيين :

سواء كنت تتمتعين بشعر طويل أو متوسط الطول، بإمكانك الإستفادة من موديلات رائعة جداً للشعر المرفوع و مواكبة لأجدد الصيحات الجمالية الجريئة.

 تضيف تسريحات شعر مرفوعة لمسة أثنوية و مبهرة على إطلالتك، ستثير إعجابك حتمًا تسريحات العرايس بالرفعة المنخفضة الساحرة و الأخاذة و بأساليب مختلفة كتسريحات الرفعة المنخفضة من لفائف خصلات الشعر أو الضفائر الصغيرة التي تفنن بها الحلاقيين اللبنانيين. كما تبرز تسريحات التي تقوم على تموجات خصل الشعر المجموع و المتداخل من الخلف مع ترك بعض الخصل الامامية.

و من التسريحات الرائعة و الأكثر فخامة، تبرز تسريحات عرايس مرفوعة بالكعكة العالية كالتي نفذها الحلاقيين اللبنانيين لتمنح العروس اطلالة مميزة و فريدة من نوعها.

تسريحات عرايس مرفوعة من طوني صوايا

و من تسريحات شعر مرفوعة  للعرايس، تبرز تسريحة ذيل الحصان المرفوعة لتمنح العروس صاحبة الشعر الطويل إطلالة ملفتة و فريدة من نوعها، و تتميز هذه التسريحة بأنها تجمع البساطة و الأنوثة، كما أنها تسريحة سهلة التصفيف و عملية، و لن تشعر العروس بالقلق في حال ارتخائها.

و لإبراز جمال التسريحة و سحرها، تأكدي من إضافة الأكسسوارات البراقة على التسريحة التي ستعطيك لمسة جمالية و تزيد من أنوثتك و تألقك كما ستشاهدين في أغلب التسريحات لتبهري بها أنظار جميع الحضور و المدعويين.

 تسريحات عرايس مرفوعة من طوني المندلق

شاهدي صور تسريحات شعر مرفوعة  للعرايس من الحلاقيين اللبنانيين، و إعتمدي الموديل الذي يعجبكِ نهار عرسكِ لتكوني الأجمل في هذه الليلة المميّزة.