الوان مكياج مميزة لعروس فصل الشتاء 2020

الوان مكياج عروس فصل الشتاء 2020 ،اختاري لفصل الشتاء 2020، اجمل الوان مكياج عروس مناسب لجمالك ولإطلالتك الساحرة في هذا اليوم المميز. فاخترنا لك تفاصيل وتدرجات لتطبيق مكياج عروس ملفت سواء أردت اختيار الالوان الكلاسيكية أو العصرية ،لا بد أن تواكبي طريقة وضع الوان مكياج مميزة للعروس مناسبة لفصل الشتاء 2020، وانتقي الأسلوب الذي يعجبك للحصول على نظرة استثنائية وإطلالة ساحرة.

الوان مكياج مميزة للعروس في فصل الشتاء 2020 :

الوان مكياج عروس ترابية

الوان مكياج عروس ترابية مات لشتاء 2020

من أجمل خطوات تطبيق الوان مكياج مميزة لعروس فصل الشتاء 2020، التدرجات الترابية مع التفاصيل التي تأتي عصرية ومتناغمة مع الظلال البنية. فيمكنك تمرير الوان مكياج عروس ترابي على كامل الجفون العليا مع خطوط الآيلاينر الاسود والمجنح الى الاعلى، أو اختيار الوان مكياج عروس ترابي بتدرجات براقة وذهبية على الجفنين العلوي والسفلي، للحصول على نظرة ساحرة وملفتة للنظر.

الوان مكياج عروس ميتاليك

الوان مكياج عروس ميتاليك لشتاء 2020

ولك أيتها العروس التي تبحث عن الوان مكياج مميزة لعروس فصل الشتاء 2020 التدرجات الميتاليك الملفتة مع جمال الظلال الفضية البراقة التي يمكنك تمريرها بطبقة واحدة على الجفون العليا للعينين، مع تمرير اللون الاسود المات على الجفون العليا لكي تظهر عينيك بشكل ملفت بمزيج بين الكلاسيكية والعصرية.

الوان مكياج عروس  خضراء

الوان مكياج عروس خضراء لشتاء 2020

كما طبّقي الوان مكياج عروس خضراء بأسلوب السموكي خصوصاً إذا كانت العيون صغيرة. فمرّري هذا اللون على الجفون العليا، ولا تتردّدي بسحب الآيلاينر البني على الجفون ليزيدها جمالاً ولجعلها أوسع وأكثر جاذبية في شتاء 2020.