تسريحات شعر جذابة للعرايس من النجمات

تسريحات شعر جذابة للعرايس من النجمات ،ولأن تسريحة العروس من أهم التفاصيل التي تُكمل جماليتها في يوم الزفاف، فإننا اخترنا لك عزيزتي اليوم مجموعة من أحدث وأجمل تسريحات شعر جذابة للنجمات لتتألقي بواحدة منها في مناسبتك الأجمل، ولتواكبي فيها الموضة الرائجة بموديلات الشعر.

اجمل تسريحات شعر جذابة للعرايس من النجمات :

تسريحة الشعر الجانبية

تسريحة كيرلي جانبية على طريقة ميريام فارس

تُعد تسريحات الشعر الجانبية من أكثر تسريحات شعر جذابة التي تبرز جمال العروس بأسلوب أنثوي وأنيق ويمكنك اعتمادها على طريقة العديد من النجمات، مثل طريقة ميريام فارس التي أسدلت في إحدى اطلالاتها قسم من شعرها خلف ظهرها والاخر على جانب كتفها فكشفت عن جمال ملامحها. وتساعدك هذه التسريحة في تسليط الضوء على الأقراط التي سترتدينها في حفل زفافك.

تسريحة الكعكة

تسريحة الكعكة من بلقيس

وبما أن تسريحة الكعكة من تسريحات شعر جذابة التي لا تُبطل موضتها أبداً فإن النجمة الاماراتية بلقيس تلجأ اليها باستمرار كونها تسريحة أنثوية جميلة وتعتمدها بأشكال مختلفة منها الكعكة المنخفضة او المرفوعة. وتُكمل جمالية هذه التسريحة بغرة مفرودة إلى الأمام من الجهتين أو حتى على جهة واحدة فقط بطريقة ويفي ناعمة.

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان من هنا الزاهد تناسب العروس ذات الشعر الطويل

وتلجأ العديد من النجمات الى مواكبة أحدث تسريحات شعر ذيل الحصان كونها تجعل الاطلالة اكثر اناقة ورقيا وجاذبية ويمكنك ان تلجأي لها عزيزتي العروس لتحصلي على إطلالة عصرية تضج جمالا وثقة. تستطيع هذه التسريحة ان تكشف عن ملامح وجهك بوضوح ولذلك فإنها تحتاج الى مكياج متقن لإكمال اطلالتك في يوم الزفاف. ويمكنك ان تلجأي الى تسريحة ذيل الحصان المرفوعة على طريقة الفنانة ستيفاني صليبا او المنخفضة على طريقة الفنانة سيرين عبد النور.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة صور لـ تسريحات شعر جذابة للعرايس من النجمات لتستوحي منها التسريحة التي تناسبك.