تسريحات شعر طويل للخطوبة 2020

تسريحات شعر طويل للخطوبة 2020 ،تبحث معظم  العرائس عن تسريحات شعر جميلة تناسب إطلالتها وتبرز جمالها يوم خطوبتها. وللشعر الطويل تفاصيله الكثيرة التي تمنحك فرصة لاختيار تسريحات شعر عديدة للتألق يوم خطوبتك ،اعتمدي تسريحة شعر ناعمة وجذابة تعزز من جمال ولون شعرك لإطلالة خلّابة ومميزة يوم خطوبتك، فإليك أجمل تسريحات شعر طويل للخطوبة 2020.

أجمل تسريحات شعر طويل للخطوبة 2020 :

تسريحات شعر طويل منسدل

بعض العرائس يفضلن تسريحة الشعر الناعم والبسيط، لذلك تسريحة الشعر المنسدل ستكون الأنسب لهن يوم الخطوبة. اعتمدي تسريحة الشعر المنسدل بأسلوب بسيط مع اكسسوارات شعر مناسبة مثل التاج المرصع بالأحجار أو الكريستال، أو الطوق والدبابيس المعدنية.

فهذه التسريحة تبرز أناقتك وجمال شعرك الطويل ولونه المشرق، ويمكنك أيضاً اختيار تسريحة الشعر الويفي أو الكيرلي مع غرة جانبية لإطلالة ملكية يوم الخطوبة.

تسريحات شعر طويل مرفوع

تسريحة الشعر المرفوع يوم الخطوبة من أجمل تسريحات شعر طويل فهي تمنحك إطلالة مليئة بالأنوثة، فلديك عدة تسريحات للشعر المرفوع  التي بإمكانك الاعتماد عليها، ومن بينها الضفائر الملفوفة، الكعكة المرخية أو تسريحة ذيل الحصان.

فتسريحة الشعر المنخفضة مثلاً تعكس على إطلالتك الرقي والفخامة مع اللمسات العصرية، أما تسريحة اكليل الشعر فهي مناسبة للشخصيات الرومانسية الحالمة، فاعتمدي هذه التسريحة عبر لف خصل الشعر الخلفية على شكل إكليل بأساليب متعددة.

تسريحة الشعر الطويل المرفوع تمنحك إطلالة مميزة لتكوني محطة أنظار الجميع بجمالك الطبيعي يوم خطوبتك.

تسريحات شعر طويل على شكل ضفيرة

تسريحة شعر طويل على شكل ضفيرة تتميز بأناقتها وتفردها، وتعد مثالية ليوم الخطوبة، فبإمكانك أيضاً الاستعانة بخصلات الشعر المستعارة إذا كانت كثافة شعرك لا تسمح بعمل هذه التصفيفة.

إذا اخترت هذه التسريحة وكان فستانك بدون أكمام أو واسع، اعتمدي تسريحة الضفيرة النازلة، أما إذا كان فستانك مفتوح من الخلف، فاعتمدي تسريحة الضفيرة المرفوعة أو على شكل ذيل الحصان.