اجمل صيحات مكياج العروس من بسام فتوح

تصبح صيحات مكياج العروس أكثر تميزاً وجاذبية خصوصاً عندما تكون موقعة من خبير التجميل اللبناني بسام فتوح. فهو يدرك جيداً كيفية إبراز رسمات المكياج التي تجعل نظرتك ساحرة مع إظهار الملامح الجميلة للعروس يوم زفافها.

واكبي بالصور اجمل صيحات مكياج العروس من بسام فتوح، وطبقي الطرق الاساسية التي تبرز ملامحك وتجعل عينيك ساحرة وشفتيك محددة.

صيحات مكياج العروس البرونزي

يتّجه بسام فتوح خلال تطبيق صيحات مكياج العروس نحو تمرير التدرجات البرونزية خصوصاً من خلال مزجها مع الظلال البيج المات على الجهة الداخلية للعينين. والابرز تطبيق مع مكياج العروس خطوط الايلاينر السوداء المجنحة على الجفون العليا لتوسيع سحبة العينين، وغالباً ما يضع الخطوط السائلة على الزاوية الداخلية للعين وعلى حدود الجفن السفلي، عندما يختار الظلال البرونزية البراقة مع القليل من البيج الغامق لاضفاء الاشراق والشفافية.

صيحات مكياج العروس النيود

ومن اجمل صيحات مكياج العروس من بسام فتوح اختياره الوان المكياج النيود مع المحافظة من خلالها على جمال البشرة، مع ابراز تقاسيم العينين وسحبتها المشرقة من خلال دمج الالوان بعضها ببعض للحصول على عيون مشرقة وطبيعية في الوقت عينه. كما لا يتخلى بسام فتوح عن صيحات مكياج العروس القوي الذي يبرز من خلال تمرير الظلال السموكي السوداء بتدرجات مات على الجفون العليا وحدود الجفون السفلى بشكل موحد.