صور مكياج عروس فخم 2020 من سامر خزامي

لا شيء يضاهي هذا الموسم جمال اختيارك مكياج عروس فخم وقوي بتدرجات الألوان الداكنة، خصوصاً من خلال اختيار الرسمات الموقعة من خبير التجميل سامر خزامي الذي يحرص على اختيار مكياج الظلال الداكنة والشفاه القوية بكثير من الجرأة ،اليك من خلال الصور خطوات تطبيق مكياج عروس فخم 2020 من سامر خزامي، لضمان اطلالة مميزة وملفتة للنظر.

 مكياج عروس فخم 2020 من سامر خزامي :

مكياج عروس فخم وسموكي 2020

إذاً، يمكنك اختيار مكياج عروس فخم 2020 مع ظلال سموكي اسود ناعم بلمسات داكنة من سامر خزامي ليرتكز على الملامح الساحرة التي تأتي مدموجة بين اللون الاسود وبريق البرونزي. فلا بد أن تطبّقي الظلال السوداء البراقة على كامل الجفون العليا للعين مع دمجه بالظلال البرونزية خصوصاً أسفل الحواجب وعلى الجهة الداخلية للعينين، لتحصلي على مكياج عروس سموكي فخم.

مكياج عروس فخم وملون 2020

ولتطبيق مكياج عروس فخم 2020 من سامر خزامي، لا بد لك أن تختاري التدرجات البراقة مع رسمات الظلال البنفسجية الممدودة على كامل العينين، مع عدم التخلي عن خطوط الآيلاينر الأسود المجنح الذي يعمل على توسيع سحبة العين وجعلها بارزة من الأعلى. والأهم تطبيق مكياج عروس فخم 2020 مع الظلال السوداء المات والتدرجات المرجانية بموازاة العينين لاطلالة مميزة تجعلك في غاية الجمال.