طريقة وضع الايلاينر كالمحترفين في شهر العسل

طريقة وضع الايلاينر كالمحترفين في شهر العسل ،تبرز إطلالات العروس خصوصاً عندما تكون في شهر العسل من خلال تعلّم طريقة وضع الايلاينر كالمحترفين سواء مع خطوط الايلاينر العريضة والمجنحة لإبراز جمال عينيها الكبيرتين أو مع تمرير الايلاينر الرفيع لتوسيع سحبة العينين بكثير من التميّز ،شاهدي بالصور طريقة وضع الايلاينر كالمحترفين في شهر العسل، للحصول على إطلالة ملفتة ومشرقة.

طريقة وضع الايلاينر كالمحترفين اثناء شهر العسل :

طريقة وضع الايلاينر العريض كالمحترفين

طريقة وضع الايلاينر على الجفون العليا كالمحترفين في شهر العسل

اختاري طريقة وضع الايلاينر كالمحترفين في شهر العسل مع تمرير الايلاينر العريض للعيون يوم الزفاف. فانتقي رسم الايلاينر على الجفون العليا للعينين مع الحفاظ على الملامح الطبيعية بعيداً عن الخطوط السفلى للعينين. كما يمكنك رسم الايلاينر العريض للعيون بأسلوب مجنّح وساحر، خصوصاً عندما تكون عينيك صغيرة ومبطنة من خلال سحب الخطوط السوداء من نصف العينين الى الخارج بطريقة بارزة.

وضع الايلاينر الهندسي كالمحترفين

طريقة وضع الايلاينر العريض من وسط الجفون كالمحترفين في شهر العسل

كما يمكنك اختيار في شهر العسل طريقة وضع الايلاينر كالمحترفين مع رسم الخطوط العريضة للعيون على الجفنين العلوي والسفلي بخطوط مستقيمة مع الظلال الفاتحة. ولاطلالة جمالية ناعمة، طبّقي الايلاينر الرفيع كالمحترفين مع رسم الخطوط السوداء على الجفون السفلى للعينين بموازاة الرموش، والحفاظ على ملامح البشرة الموحّدة وأحمر الشفاه النود. كما اختاري في شهر العسل وضع الايلاينر الهندسي كالمحترفين مع الخطوط الرفيعة والمفتوحة على الجهتين العليا والسفلى بطرق عصرية.