تسريحات شعر من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

تسريحة الشعر يوم العرس مهمة وأساسية عند كل عروس لأنها تبرز جمالها وتمنحها طلّة مميزة.

اختيار تسريحة الشعر المناسبة يوم عرسك ليست بالأمر السهل، فتبحث العديد من النساء على تسريحات ناعمة وبسيطة تجعل إطلالتها رائعة يوم زفافها. نعرفك  اليوم على اجمل تسريحات شعر عروس من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك.

تسريحات شعر من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

تسريحة الشعر المرفوع

 تسريحة ناعمة وطبيعية من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

تفضل معظم النساء اختيار تسريحة الشعر المرفوع يوم العرس لإطلالة ناعمة وأنيقة، فهذه التسريحة تمنحها إطلالة كلاسيكية مميزة، اكتشفي التسريحات الجديدة  المرفوعة واستوحي اجملها  ليوم عرسك من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك. 

اختاري تسريحة الكعكة المرفوعة واتركي بعض الخصلات الأمامية من وحي عرض Morilee لإطلالة مميزة وأكثر أنوثة. وبإمكانك أيضاً اعتماد تسريحة الكعكة المشدودة من الأمام وإضافة بعض الاكسسوارات لتزيين الشعر من وحي عروض أزياء George Hobeika و Inbal Dror.

تسريحة الشعر المرفوعة تمنحك إطلالة مميزة وأنيقة يوم عرسك. 

تسريحة الشعر المنسدل

تسريحات شعر من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

إذا أردت أن تكون إطلالتك ناعمة وبسيطة يوم عرسك، اختاري تسريحة الشعر المنسدل التي تجمع بين البساطة والأنوثة، وضيفي إليها بعض الاكسسوارات لتكون إطلالتك مميزة.

سواء كنت تتمتعين بشعر طويل أو متوسط الطول، بإمكانك الإستفادة من موديلات رائعة جداً للشعر المنسدل من خلال إضافة بعض اكسسوارات الشعر.  

بإمكانك وضع اكسسوار الشعر الكريستالي اللامع علــى مقدمة الشعر، أو وضع الدبابيس المعدنية التقليدية الناعمة أو المرصعة بأحجار اللؤلؤ على جانب الشعر، فاستوحي هذه التسريحة المميزة من عرض Berta في أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك.

تسريحة ذيل الحصان

اكسسوارات الشعر من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

تسريحات ذيل الحصان من الصيحات الدارجة للعروس، فتمنحك طلة متألقة يوم زفافك، يمكنك تطبيقها بالشكل الذي ترغبين به.

اختاري موديل الشعر الذي تريدينه يوم عرسك، إن كان بالشعر الكيرلي أم الجانبي أو بتسريحة ذيل الحصان المرتفعة، هذه التسريحات تعكس عليك طلة في غاية الجمال والثقة خاصة إذا اخترت أن تكون غرتك مسحوبة إلى الخلف، فستبدين رائعة يوم عرسك.

فاستوحي أجمل تسريحات ذيل الحصان من عروض أسبوع الموضة في نيويورك وخاصة من عرض Lee Petra Grebenau وTheia، لإطلالة ملكية جذابة يوم عرسك.