تسريحات شعر قصير للاعراس 2019

قصات للشعر القصير البارز للاعراس 2019 ،إذا كنت من صاحبات الشعر القصير، و ترغبين بمعرفة احدث تسريحات شعر قصير للاعراس، لا تتردّدي في مشاهدة تسريحات الشعر الأنيقة في معرصنا أعلاه المواكبة لأجدد الصيحات الجمالية و التي تظهر جمال شعرك القصير لتختاري منها ما يناسبك.

أجمل تسريحات شعر قصير للاعراس 2019 :

مهما كان شعرك قصيرًا، جرّبي عمل تسريحات شعر قصير من بينهم تسريحة الضفيرة الفرنسية من الأمام أو الخلف، فهي ستظهر جاذبيتك وستمنحك لوك متجدد دائما. كما يمكنك لف خصلة صغيرة جانبية و تثبيتها بواسطة الأكسسوارات. أما إذا كان شعرك قصيرا للغاية، يمكنك تركه كما هو منسدلا على وجنتيك، أو قومي بوضع أحد جوانبه خلف أذنك و زيني شعرك بإكسسوار أنيق.

و لكسر روتين الشعر القصير، يمكنك أن تلجأي الى تسريحات الشعر بخصلات الشعر الويفي المنسدلة من الأمام، و تسريحات الشعر المموجة و الفوضاوية و المتدرجة التي تضفي نفحة من الحيوية و الشباب على طلتك.

و من الأساليب المختلفة التي يمكنك أن تعتمديها لتسريحات الشعر القصير للعروس، ننصحك بتسريحة الريترو التي تظهر جمال الشعر و ملامح وجهك بطريقة مميزة و تضفي لمسة أنيقة و فخمة على اطلالتك، خصوصاً إذا كنت من محبي الحقبات القديمة كالستينات و الأفلام القديمة و ترغبين بإطلالة مميزة و مختلفة. و من أبرز تسريحات الشعر الريترو، تأتي تموجات الشعر الناعم مع غرة الريترو الجانبية بأسلوب جذاب، أو يمكنك أن تتركي شعرك مسندلاً لتمنحك تسريحة الريترو ستايلاً يحاكي إطلالات نجمات الروك اند رول.

هذا و لاحظنا اعتماد غالبية تسريحات الشعر على الأكسسوارات الناعمة كالورود، أو الطرحة القصيرة كالشبكة، عصابات الرأس، و غيرها من الاكسسوارات المرصعة بالكريستال أو التي تأتي على شكل تيجان صغيرة ناعمة، لتزيين الشعر و الحصول على إطلالة كاملة و مثالية.

إختاري من بين الموديلات العديدة لتسريحات الشعر القصير للاعراس، القصة الاجمل و اعتمديها لإظهار جمال شعرك القصير و منحك اللوك الجذاب و الخلاب يوم عرسك.