اجمل اكسسوارات شعر العروس موضة صيف 2019

في فصل الصيف، تبحث العروس التي تقيم زفافها في هذا الفصل عن شيء بسيط يضيف قليلا من الزينة إلى تسريحة شعرها تضفي لها بريقاً جذاباً و تبرز جمالها بسهولة.

لذلك، جمعنا لك في تقريرنا اليوم تشكيلة اجمل اكسسوارات شعر العروس من المشط، الى الدبابيس العصرية و سلاسل الشعر و تيجان الـHeadband و الاكسسوارات البراقة الاخرى استلهمنها من أجواء الصيف توضع على الشعر لتزيّنه بأجمل حلّة، و تمنحه جمالا و سحرًا مختلفًا وآخاذًا.

التشكيلة تتناسب مع مختلف تسريحات الشعر مثل الشعر المجموع للأسفل ، أو المربوط جزئيا أو المسندل و المرفوع، حيث تختلف طرق وضع اكسسوارات الشعر باختلاف التسريحة مع الحرص ان تكون منسجمة معها و متماهية بها.

ستجدين في الصور أعلاه، سلاسل الشعر التي تعتمد على قسمة الشعر من المنتصف، كما على الحجر الرئيسي الذي ينزل على جبهة العروس في المنتصف، لتزيين رأسك من الأمام و الحصول على مظهر جذاب و مميز. بالإضافة الى مجموعة من عصابات الرأس العصرية و الأنيقة بتصاميم مبدعة و مبتكرة ستنال إعجابك حتماً عزيزتي العروس و ستمنحك بالتأكيد إطلالة فريدة و مذهلة.

و لا تهملي اكسسوارات الشعر من الخلف لما لها من دور في تبديل تسريحتك كلها خصوصا ان كنت لا تحبذين الاكسسوارات التي تزين جبهتك و جبينك من الامام.

بإمكانك أن تمتعي بطلة انيقة و مذهلة، و تضعي اكسسوارات الشعر المختلفة من الخلف على كعكتك، او على رفعة الشعر المنخفضة كما يمكنك اعتمادها لتزيني شعرك المنسدل على الكتف و تظهري بافضل صورة في اجمل يوم في حياتك.