3 خلطات مجربة لتفتيح البشرة قبل الزفاف

قبل الزفاف تُصبح العناية ببشرة الزفاف من أولويات العروس خصوصا تفتيح لونها إذ تتعرض البشرة الى الاسمرار واسوداد بعض المناطق فيها نتيجة لعوامل خارجية عدة مثل التعرض لأشعة الشمس واستخدام بعض الكريمات ومستحضرات التجميل وغيرها من الأسباب.

ولكن المُفرح بالنسبة للعرائس، هو أن تفتيح البشرة قبل الزفاف ليس أمراً مستحيلا ويمكن علاج المشكلة من خلال تطبيق الخلطات المجربة.

"هي" تعرفك عزيزتي على 3 خلطات مجربة لتفتيح البشرة قبل الزفاف:

خلطة الحليب وزيت اللوز

هذا الماسك رائع لتفتيح البشرة وتبييضها وتحتاجين لتطبيقه إلى خلط نصف ملعقة من الحليب البودرة مع ملعقة صغيرة من زيت اللوز المر. ادهني بشرتك بهذا المزيج واتركيه طوال الليل، ثم اغسليه بالماء البارد في الصباح. تحتاجين الى تطبيق هذا الماسك مرة او مرتين في الاسبوع لتحصلي على نتائج فعالة.

خلطة الطماطم والدقيق

هذه الخلطة سهلة التطبيق وتحتاجين لتحضيرها إلى خلط ملعقتين من الدقيق مع الكمية نفسها من عصير الطماطم لتحصلي على معجون ناعم. ادهني وجهك بهذا الخليط واتركيه لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليه بالماء البارد. تحتاجين الى تطبيق هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

خلطة العسل والزبادي

مكونات هذه الخلطة اربع ملاعق من العسل و100 غرام من الزبادي، مع حبة البركة. اخلطي المكونات جيدا ثم ضعيها في الثلاجة حتى تبرد، ثم ضعي هذا الماسك لمدة لا تقل عن نصف ساعة على بشرتك على الأقل وكلما زادت مدته على وجهك كلما كانت فعاليته أكبر خصوصا اذا تركته مدة ساعتين. بعد ذلك اشطفي بشرتك بالماء والصابون. كرري تطبيق هذا الماسك 3 مرات اسبوعيا، وطبقيه قبل حفل زفافك بنحو الشهر تقريبا لتحصلي على بشرة رائعة ذات لون واحد.

كانت هذه أبرز 3 خلطات مجربة لتفتيح البشرة قبل الزفاف فهل ستجربينها عزيزتي العروس؟