أفضل عطور للعروس في شهر العسل 2019

يُعد العطر من أفضل مستحضرات التجميل وأكثرها جذباً، فهو أساسي ومهم جداً للمرأة في حياتها اليومية، وتتضاعف أهميته للعروس خاصة خلال شهر العسل. يعبّر العطر عن شخصية المرأة وجمالها حيث أنه يجذب الشريك، فلذلك اختيار العطر المناسب لشهر العسل مهم جداً وأساسي للمرأة.  

سحرك وجاذبيتك سيتضاعفان عندما تبقين عطرك فواحاً على جسمك وملابسك، فتأكدي من اختيار أفضل العطور في شهر عسلك.

أفضل عطور للعروس في شهر العسل 2019

عطور بروائح الفانيلا

من أجمل وأشهر العطور النسائية هي الروائح التي تحتوي على الفانيلا، فالفانيلا رائع لكل امرأة تريد استخدامه يومياً وفي شهر عسلها خصيصاً. إذا كنت تريدين روائح قوية وجميلة مناسبة لكل يوم، فالعطر بروائح الفانيلا هو الأنسب لك. جربي العطر من Yves Saint Laurent Black Opium Sparkle واحصلي على رائحة رائعة وجذابة.

عطور بروائح الزهور

إذا كنت عروس تجمعين بين الأناقة والنضارة في شهر العسل، إلجأي للعطور بروائح الزهور الثمينة، مما سيمنحك إطلالة خلاّبة ومشرقة. فاخترنا لك عطر Pivoine Suzhou من Giorgio Armani الذي يتميز بالزهور الطبيعية الثمينة، فرائحته جذابة، وتناسب كل العرايس في شهر العسل. 

عطور بروائح منعشة

العطور بروائح منعشة تناسب كل عروس في شهر العسل، فأجمل روائح العطور تكمن في انتعاشها. كما تدوم الرائحة المنعشة طوال النهار ،جربي العطر الفرنسي La Vie Est Belle من Lancome المميز، فهو معروف برائحته الرائعة والجذابة التي تدوم طوال اليوم ولا تقاوم.