أفضل 5 تمارين رياضية لانقاص الوزن قبل الزفاف

عندما تسعى العروس قبل الزفاف لإنقاص وزنها ونحت جسمها فإن الرياضة تكون إحدى أهم خياراتها ضمن سلة متكاملة تشمل النظام الغذائي والاسلوب الصحي في العادات اليومية.

بعض أنواع الرياضة تحفز الجسم على حرق الدهون المتراكمة وترفع من معدل حرق السعرات الحرارية وتحتاج العروس الى تطبيقها لمدة نصف ساعة يوميا، مع زيادة النشاط البدني وكثرة الحركة.

فما هي أفضل 5 تمارين رياضية لإنقاص الوزن قبل الزفاف؟

ركوب الدراجة

تُعتبر رياضة ركوب الدراجة من أسهل الرياضات وأكثرها فاعلية في حرق الدهون خصوصا للعروس المبتدئة في ممارسة الرياضة. هذه الرياضة رائعة لانقاص الوزن وتقليل محيط الخصر مع ضرورة المواظبة عليها يوميا.

المشي السريع او الهرولة

هل تعلمين عزيزتي العروس ان تمارين الكارديو cardio في المجمل رائعة لتخفيض الوزن، ومن بينها المشي السريع أو الهرولة. فهذه الرياضة سهلة وتساعد العروس في خسارة الوزن وحرق السعرات الحرارية. فكل ساعة مشي قادرة على حرق نحو 400 سعرة حراري تقريباً، مما يساعد في تخفيض وزن الجسم.

القفز على الحبل

هذه الرياضة التي تعشقها الفتيات منذ سن صغيرة، تُعد فعالة جداً في حرق السعرات الحرارية، وفي تحريك مجموعة كبيرة من عضلات الجسم. ويكفي أن تمارسي 10 دقائق فقط من هذه الرياضة حتى تحرقي سعرات حرارية مساوية لعشرين دقيقة من الهرولة، مما يعني أن حجم فوائدها مضاعف بالنسبة للهرولة في خسارة الوزن.

السباحة

وبما أننا في فصل الصيف، فيمكن للعروس ان تستفيد حاليا من رياضة السباحة لحرق كميّات كبيرة من السعرات الحراريّة، وزيادة قوة العضلات وبالتالي إنقاص الوزن. نتائج هذه الرياضة تعتمد على سرعة السباحة ووزن الشخص.

رياضة الزومبا

هذه الرياضة تجذب النساء اليها كثيرا وتناسب هواياتهن، وفوائدها ليس فقط في حرق السعرات الحرارية وانقاص الوزن إنما في قدرتها على نحت الجسم كما تشاء العروس.

وبعد أن استعرضنا معك عزيزتي العروس أفضل 5 تمارين رياضية لانقاص الوزن قبل الزفاف فهل ستبدأين بتطبيقها قريبا لتحصلي على جسم رشيق ومنحوت في يوم فرحك؟