اجمل اماكن شهر عسل ممتعة ورخيصة 2020

يسعى كل العرسان الى قضاء شهر العسل بعد زفافهم لعيش اجمل لحظات العمر سويا و الاحتفال معا بارتباطهم من خلال قضاء باولى رحلاتهم الزوجية في احدى اروع الاماكن على الاطلاق، دون ان تكون الامكانيات و الوسائل المادية عائقا يحول بينهم و بين تحقيق حلمهم. لذلك اخترنا اليوم للعرسان اربعة اختيارات لاحدى اجمل اماكن شهر عسل ممتعة ورخيصة لعام 2020. و جاء اختيارنا لهذه الاماكن و الوجهات السياحية الرائعة مبنيا على مزايا تجمع ما بين الجذب السياحي و قلة التكلفة، مما يجعل تحقيق حلم العسل لدى الكثيرين من العرسان من ذوي الميزانيات المحدودة. لنتعرف اذن على هذه الوجهات السياحية التي تعتبر من اجمل اماكن شهر عسل ممتعة ورخيصة.

بلغاريا

من بين اجمل اماكن شهر عسل ممتعة ورخيصة تعتبر بلغاريا بلدا اوروبيا جميلا ووجهة مثالية لشهر عسل غير مكلف. يمكن للعرسان في هذ البلد زيارة العديد من الاماكن السياحية الرائعة بما فيها قرية نيسبار حيث الشاطئ الساحر للاستجمام و التعم بأشعة الشمس الرائعة. كما يمكن للعروسين استكشاف جمال مدينتي صوفيا العاصمة و فارنا الجميلة، علما بأن صوفيا هي من أرخص المدن السياحية في اروروبا. و تضم هذه المدينة السياحية الرائعة العديد من الاسواق التي تستحق زيارتها خلال شهر العسل و المعالم السياحية التي تجسد فنون العمارة العثمانية العريقة. و يمكن التنزه في ارجاء المدينة مشيا على الاقدام حيث انها خالية من الاكتظاظ ما يجعل التجول فيها امرا ممتعا. و بشكل عام تتسم اجواء المدينة بالحيوية و المرح.

كوريا الجنوبية

و في اسيا تعتبر كوريا الجنوبية من البلدان العظيمة و الوجهات السياحية الرائعة و الغنية بمختلف انواع الانشطة و البرامج السياحية المثالية لقضاء شهر العسل. و الافضل من ذلك كله هو انها كذلك واحدة من اجمل اماكن شهر عسل ممتعة ورخيصة. يمكن للعرسان قضاء اجمل الاوقات في مدينة سيول الشهيرة كافضل المدن السياحية في اسيا. سيول هي قلب كوريا الجنوبية النابض، فثمة العديد من الاسواق و المطاعم التي تقدم ما لذ و طاب من الاطعمة الاسيوية وسيكون تناول الاطباق الكورية اللذيةذة من اجمل التجارب التي سيستمتع بها العروسين. ويمكن كذلك زيارة مدينة الميناء بوسان والتي تعد ثاني اكبر مدن كوريا الجنوبية، وتمتاز بجمال اخاذ حيث الساحل و العديد من المعالم السياحية التي تستحق استكشاف جمالها و روعتها خلال شهر العسل.

اليونان

هي بلد الاساطير ودولة اخرى من الدول الاوروبية التي تعد من اجمل اماكن شهر عسل ممتعة ورخيصة. تمتاز اليونان بسياحة مزدهرة تجعل منها وجهة جذابة تستقطب اليها السياح من انحاء العالم،  وذلك لما تتمتع به من ثراء سياحي و طبيعي يشمل اماكن و وجهات تعتبر من اجمل الوجهات السياحية في اوروبا و اعرقها. وتتألف اليونان من المئات من الجزر يزيد عددها عن 2000 جزيرة لكل جزيرو منها جمال خاص و طابع مميز و اجواء رومانسية فريدة. و تضم اليونان العديد من المنتجعات الرائعة و الشواطئ الساحرة ما يجعل منها المكان الامثل لقضاء شهر العسل. وهل هناك ما هو افضل من استكشاف الحضارة اليونانية التي تعد واحدة من أقدم الحضارات في العالم خلال شهر العسل وزيارة الأماكن الأثرية المبهرة والمآثر التاريخية التي تعود إلى تاريخ الإغريق والرومان والبيزنطيين، و كل ذلك بتكلفة مناسبة و ميزانية معقولة؟

الصين

هي اكبر بلد في العالم من حيث عدد السكان، و هي ايضا واحدة من اجمل اماكن شهر عسل ممتعة ورخيصة. يمكن للعروسين ان يجدان فيها الكثير من المفاجآت و الاشياء الرائعة التي تستحق استكشافها خلال رحلة العمر، بما في ذلك المعالم السياحية و العادات الاجتماعية و المظاهر الثقافية الفريدة. ومن اشهر المعالم المبهرة سور الصين العظيم الذي يندرج ضمن عجائب الدنيا السبع ولا بد للعروسن من زيارته خلال شهر العسل في الصين، و التقاط صور تذكارية هناك لتوثق اجمل لحظات العمر. و تزخر مدن الصين مثل بكين وشانغهاى وقوانغتشو بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة التي يمكن للعرسان الاستمتاع بالتجول مشيا في احضانها و زيارة مرافقها و التقاط صور مع خلفياتها الزاهية.  و ثمة ايضا حي اسلامي في مدينة شيان يضم اروع المعالم السياحية التي لابد للعرسان زيارتها خلال رحلتهم الى البلد، ومن اهم المعالم هناك المساجد التي يبلغ عددها 10 مساجد يعود اقدمها الى عام 742 ميلادي و اسمه شيان و يتميز بطراز معماري مذهل يجمع مابين الفنون المعمارية الاسلامية و الصينية بأسلوب غابة في الجمال و الفرادة.

تلكم كانت احدى اجمل اماكن شهر عسل ممتعة ورخيصة لعام 2019/2020، وكلها خيارات سياحية رائعة مفعمة بالاستكشافات المبهرة  التجارب الممتعة من شأنها ان تجعل من شهر العسل أفضل تجربة عمر و بارخص التكاليف.