افضل المدن السياحية لقضاء شهر العسل في شرق اسيا

لقد ظلت دول شرق اسيا و مدنها تشكل اماكن مثالية لقضاء شهر العسل و وجهات مفضلة لدى العرسان الذين يقصدونها من كل بقاع العالم للاستمتاع برحلة عمر الاحلام. و تتسم هذه البلدان و المدن، التي يتقاسم سكانها تقريبا نفس الملامح الاسيوية، بجمال الطبيعة و تميز التقاليد فضلا عن تكلفتها المعقولة. اليوم سوف نتعرف معا على احدى افضل المدن السياحية لقضاء شهر العسل في شرق اسيا، و قد اخترنا لكما منها ثلاثة من اجملها لنتعرف عليها :

طوكيو عاصمة الكرز اجمل مدن اليابان لقضاء شهر العسل :

تصنف طوكيو عاصمة اليابان ضمن اجمل مدن العالم ما يجعل منها واحدة من اجمل مدن شرق اسيا لقضاء شهر العسل، و اكثر المدن جذبا للسياح من مختلف بقاع العالم. تقع طوكيو غرب خليج طوكيو على الضفة الشرقية لجزيرة هونشو قرب نهر سوميدا. و تمتاز المدينة بطبيعة خلابة و ثقافة فريدة تثير الاهتمام فضلا عن تاريخ عريق يعكس حضارة غنية و كبيرة. هنالك العديد من المنتزهات و المتاحف و مسارح الاوبرا التي يمكن للعرسان زيارتها خلال شهر العسل، كما توفر المدينة العديد من الأنشطة الترفيهية الشيقة كمهرجانات الربيع التي تحتفل بتفتح اشجار الكرز التي يطلق عليها في اليابان "ساكورا" والتي تبدأ بهذا الموسم في تزيين شوارع المدينة. و من المعالم الجغرافية المبهرة التي لابد من مشاهدتها خلال زيارة طوكيو جبل فوجي ويُطلق عليه باليابانية " فوجي سان" أو "شمس فوجي" ويعد من أعلى القمم الموجودة في دولة اليابان و ذلك بارتفاع شاهق يبلغ 3.776 متراً تقريبا، بحيث يمكن رؤيته من طوكيو عندما يكون الجو صافياً. و يعد تسلق هذا الجبل من الانشطة الرائعة التي تستهوي السياح و الوافدين الى طوكيو و اليابان.

سيول  افضل المدن السياحية في كوريا الجنوبية لشهر العسل :

سيول هي عاصمة كوريا الجنوبية واهم مدنها و افضل الوجهات السياحية بها. و نظرا لما تزخر به من معالم سياحية و تاريخية و ترفيهية فإنها تستحق ان تكون واحدة من افضل المدن السياحية لقضاء شهر العسل في شرق اسيا. وتتجسد المعالم التاريخية في العديد من القلاع و القصور و المتاحف التي يمكن للسياح و العرسان زيارتها، كما تتوفر بالمدينة الكثير من المنتزهات التي سيحلو فيها التجول رفقة شريك العمر خلال شهر العسل و اكبر هذه المنتزهات منتزه سيول الكبير (Seoul Grand Park) و يضم حديقة للحيوانات منها حيوانات برية مثل الكنغر و النمور و غيرها العديد من الانواع الاخرى، و حديقة للالعاب الترفيهية و مسارات للمشي و حديقة للازهار و الورود، و ايضا متحف سيول للفن الحديث و المعاصر و يعرض اعمال فنية لفنانين محليين و عالميين. و يوجد بالمدينة كذلك المتحف الوطني للعلوم يمكن للمهتمين بمجال العلوم و التكنلوجيا من العرسان زيارته. ومن الاماكن السياحية الرائعة في سيول كذلك مراكز التسوق العصرية التي تجتذب اليها العديد من الزوار و السياح.

تايبيه اجمل مدن تايوان لقضاء شهر العسل :

تايبييه العاصمة هي اجمل وأشهر مدن جزيرة تايوان الرائعة والتي تقع شرق آسيا في المحيط الهادي قبالة البر الرئيسي للصين. و تعد تايبييه بحق واحدة من اجمل المدن السياحية لقضاء شهر العسل في شرق اسيا و ذلك لما تتميز به من طابع عصري حديث و اسلوب حياة نابض بالحيوية. تضم المدينة العديد من المعالم السياحية و الترفيهية التي سيعشق العرسان زيارتها خلال شهر العسل حيث وفرة فرص التسوق الممتعة في مراكز تجارية عصرية ومتعة التنزه في الحدائق العامة و المنتزهات و المتاحف مثل متحف القصر الوطني الذي يعد واحدا من افخم المتاحف في العالم ويعرض افخم التحف الصينية. و من المعالم الحضارية التي لابد من زيارتها خلال شهر العسل ناطحة السحاب برج تايبيه 101 الذي يشكل أيقونة معمارية للمدينة. كما يمكن للعروسين الاستمتاع بلحظات من الاستجمام في الينابيع الساخنة الموجودة بالمدينة، و اشهرها "متنزه ينابيع بيتو الحارة". ثمة ايضا "مسجد تايبيه الكبير" و هو اول و اكبر مسجد في تايوان و يعد مجمعا مهما لمسلمي البلد لاسيما ايام الجمعة حيث تباع بعد صلاة الجمعة المأكولات والمواد الغذائية الحلال. ومما يميز تايبيه كذلك هو اسواقها الليلية و اشهرها السوق الليلي  Shihlin، فضلا عن مراكز التسوق المتعددة التي تبقى مفتوحة 24 ساعة، و التي تعتبر الاكبر في آسيا.

تلكم كانت احدى اجمل المدن السياحية لقضاء شهر العسل في شرق اسيا ولاشك انها ستوفر لزوارها من العرسان الكثير من الانشطة و البرامج السياحية الشيقة والوجهات الرائعة فضلا عن الاطعمة و الاطباق الاسيوية الشهية. وبكل تاكيد فإن رحلة شهر العسل في احداها ستمنح للعرسان اجمل لحظات العمر و ستكون من اجمل الرحلات التي ستخلد في الذاكرة.