أجمل شواطئ العالم لشهر العسل

هل ترغبان في قضاء رحلة شهر عسل رائعة لا تنسى؟ وهل تبحثان عن افضل الاماكن السياحية للاستمتاع بهذه الرحلة التي لا تتكرر في العمر؟ ما رأيكما في قضاء شهر عسل رومانسي في احدى افضل شواطئ العالم؟

تمتاز شواطئ دول حنوب شرق اسيا بجاذبية ساحرة و طبيعة خلابة تأسر النفس و يتجلى ذلك في اجوائها الرومانسية و جمال مياهها الكريستالية و سواحلها الرائعة. اخترنا لكما ثلاث وجهات اسيوية لنطلعكما على اجمل شواطئها فلا تترددا في اختيار احداها لقضاء شهر عسلكما المرتقب,

اليكم هذه المختارات لأجمل شواطئ شرق اسيا مع الجزر التي تقع فيها..

شاطئ جزيرة تيومان Tioman فى ماليزيا

هو واحد من اجمل الشواطئ في جزيرة تيومان ويسمى شاطىء تيومان جوارا بيتش ويتمتع بموقع خيالي على الساحل الشرقي الهادئ، مع امتداد لمسافة طويلة من الرمال الذهبية الناعمة. يمكن للعروسين الاستمتاع في هذا الشاطئ بلحظات استجمام لاتضاهى في المياه الصافية الرقراقة و الاسترخاء وسط أحضان الطبيعة الخلابة التي تزخر بها الجزيرة الغنية بخصائص طبيعية مذهلة على الرغم من صغر حجمها. و غير بعيد عن الشاطئ يمكن للعروسين التنزه في الغابة و مشاهدة المناظر الطبيعية المنعشة للشلال و الاحواض الصخرية الطبيعية بمياهها العذبة، و رؤية حيوانات الغابة بما فيها القرود والسحالي و اعشاش السلاحف. و تتوفر في المنطقة مرافق سياحية عديدة تشمل منتجعات سياحية للاقامة على الشاطئ و مطاعم على شاطئ البحر.

شواطئ جزيرةكوه فانجان Koh Phangan فى تايلاند

تتنوع شواطئ كوه فانجان بشكل مثير للدهشة و تشمل شواطىء حيوية صاخبة مثل شاطئ هاد رين الذي يعد الأكثر ازدحاما في الجزيرة، و اخرى معزولة هادئة مثل شاطئي هاد ياو  و ثونغ ناي بان حيث تتوفر أجواء أكثر هدوءا وسكينة مما يبعث على الاسترخاء. وتتميز شواطئ هذه الجزيرة ككل بتوفرها على كافة المقومات والمرافق السياحية بما فيها المطاعم والمحلات التجارية الفخمة. تقع جزيرة كوه فانجان في الخليج الجنوبي من تايلاند و تعتبر ملاذا رائعا للعرسان ومكانا مثاليا لقضاء شهر العسل بفضل ما تتمتع به من تنوع طبيعي جميل و مناظر خلابة تضم بالاضافة الى الشواطئ الرملية الساحرة، الاشجار الاستوائية و الجبال الخضراء و الغابات التي تزخر بالحيوانات البرية.

و اكثر ما تشتهر به شواطئ هذه الجزيرة هو ما تشهده من إحتفال بمناسبة اكتمال القمر او ما يسمى (Full moon party) حيث يسهر السائحين على شواطئ الجزيرة حتى الصباح من كل ليله 14 من الشهر الميلادى ويتواصل فيها مشهد الغروب الساحر مع منظر اكتمال البدر في صورة مدهشة تأسر الالباب. ويمكن للعرسان خلال شهر العسل في هذه الشواطئ ممارسة العديد من الانشطة الشيقة بما فيها الابحار و الغوص و التنزه مشيا لمسافات طويلة و غيرها من الانشطة السياحية.

شاطئ نوسا دوا Nusa Dua في جزيرة بالي، إندونيسيا

الكل يعلم بأن شواطئ بالي تعد من بين افضل الشواطئ في العالم، ولشهر العسل في بالي ليس هناك اجمل من شاطئ نوسا دوا المتميز بهدوئه و اجوائه الرومانسية الحالمة. يقع هذا الشاطئ في أقصى جنوب جزيرة بالي، و يقدم لزواره من العرسان تشكيلة منوعة من المنتجعات و الفنادق الفاخرة المثالية لشهر العسل. يعتبر هذا الشاطئ مناسب لرحلات شهر العسل بفضل مياهه الكريستالية و مرافقه السياحية الراقية و سكينة اجوائه الرومانسية, يمكن للعرسان التنعم بارقى خدمات السبا في مراكز سبا المتوفرة من خلال جلسات تدليك تبعث على اقصى درجات الراحة و الاسترخاء و الانتعاش الروحي و البدني. و يعطي هذا الشاطئ الفرصة للعرسان لاستكشاف ما تتمتع به الجزيرة من طبيعة خلابة تشمل الغابات الخضراء والشلالات الرائعة التي تبهر كل من يزورها.