أفضل انواع الأحذية المناسبة للعروس في شهر العسل

بعد أن قمت باختيار الوجهة السياحية التي تخططين للسفر إليها في أجازة شهر العسل، وأصبح كل شيء معد تماما، حان الوقت لأن تستعدي لحزم حقائبك، والخطوة الأولى للقيام بذلك هي إعداد قائمة بأهم الأغراض الشخصية والملابس التي يجب أن تتضمنها حقائب سفرك، بما في ذلك الأحذية التي ستقوم العروس بارتدائها خلال أجازة شهر العسل، وهي مهمة غالبا ما تجد الكثير من العرائس المستقبليات صعوبة في القيام بها.

ضعي عنصر الراحة في الاعتبار بمعنى أن تحرصي على حزم الأحذية التي تشعرين براحة أثناء ارتدائها

من أجل ذلك دعونا نستعرض معا مجموعة من أهم النصائح لاختيار أحذية العروس في أجازة شهر العسل:

  • احرصي على أن تحزمي في حقائبك ما لا يقل عن ثلاثة أزواج من الأحذية حتى لا تضطري إلى شراء زوج جديد من الأحذية خلال رحلة شهر العسل، ولكي تجدي ما ترتديه خلال مناسبة ما مثل تناول العشاء في مطعم أنيق، أو في حالة وجود مشكلة ما في زوج الأحذية الرئيسي الذي ترتديه خلال رحلة شهر العسل مثل تعرضه للتلف لسبب أو لآخر.
  • اختاري الأحذية الملائمة لطبيعة رحلة شهر العسل الخاص بك، على سبيل المثال إذا كنت تخططين لقضاء أجازة شهر العسل في وجهة شاطئية عليك أن تحرصي على حزم زوج من النعال أو الأحذية الشاطئية في حقائك، وإذا كنت تتوقعين أن تتضمن رحلة شهر العسل الكثير من الجولات الاستكشافية سيرا على الأقدام فلابد وأن تحزمي في حقائبك زوج من الأحذية الرياضية الخفيفة أو أحذية المشي.
  • ضعي الموسم وطبيعة الطقس في الاعتبار، بمعنى أن تحرصي على أن تكون الأحذية التي ستقومين بحزمها في حقائبك ملائمة لطبيعة الطقس في الوجهة السياحية التي تخططين للسفر إليها.
  • اختاري الأحذية الملائمة لإطلالاتك خلال شهر العسل بحيث تتناسب معها من حيث التصميم واللون، وحتى تتجنبي حزم الكثير من الأحذية احرصي على اختيار نوعية الأحذية التي تناسب كل منها مجموعة إطلالات متنوعة مثل الأحذية الرياضية الأنيقة والأحذية الكلاسيكية ذات الألوان المحايدة.
  • تأكدي من حزم زوج واحد من الأحذية الكلاسيكية الأنيقة للمناسبات الخاصة، مثل حضور العروض الموسيقية أو الفنية في دور الأوبرا والمسارح الشهيرة خلال أجازة شهر العسل أو تناول الطعام في مطعم راقي.
  • ضعي عنصر الراحة في الاعتبار بمعنى أن تحرصي على حزم الأحذية التي تشعرين براحة أثناء ارتدائها، وتتجنبي تلك التي تجدين صعوبة في ارتدائها أو التحرك بها حتى وإن كانت تبدو أنيقة ورائعة للغاية.
  • تجنبي الأحذية الجديدة لأنها غالبا ما تكون غير مريحة عند ارتدائها، وفي حالة رغبتك في شراء أحذية جديدة من أجل رحلة شهر العسل احرصي على أن تقومي بشرائها وارتدائها لفترة لا بأس بها قبل أجازة شهر العسل.
  • احرصي على أن تقومي بحزم الأحذية التي تثقين تماما بأنك ستحتاجين إليها وستقومين بارتدائها خلال رحلة شهر العسل وليس الأحذية المفضلة لديك حتى لا ينتهي بك الأمر بإضافة حمولة زائدة إلى حقائبك من الأحذية غير الضرورية خلال رحلة شهر العسل.
  • حذاء انيق مناسب للوجهه الشاطئية

الآن وبعد أن استعرضنا أهم النصائح لاختيار الأحذية المناسبة للعروس في شهر العسل، إليكم مجموعة من أفضل خيارات الأحذية للعروس في أجازة شهر العسل.