المصورة مروه عبدالله لـ "هي": أنصح العروس بأن تتعامل مع الكاميرا بعفوية

"أنصح العروس بأن تتعامل مع الكاميرا بعفوية" هذه أبرز نصائح المصورة السعودية المتخصصة بتصوير الاعراس "مروه عبدالله" والتي اختارت التخصص في مجال تصوير الأعراس لأنها وجدت متعتها من خلاله، ما انعكس على تميزها بإهداء العروس لقطات جميلة مميزة لتبقى أجمل ذكرى لها على مر السنوات.

التقت "هي" مصورة الاعراس "مروه عبدالله" للتعرف منها على خطواتها في مجال تصوير الاعراس، ونصائحها للعرايس والمصورات المبتدئات في هذا المجال.

حدثينا عن مشواركِ في عالم التصوير بشكل عام.

كنت أهوى عالم التصوير منذ عمر صغير، حيث بدأ مشواري عندما كنت طالبة في المرحلة الثانوية، حين عملت بإحدى مراكز التصوير، إلا أنني تعرضت حينها لضغوطات كبيرة ممن حولي، ومخاوف من تقصيري أو عدم قدرتي على التوفيق بين الدراسة والعمل، إلا أنني ولله الحمد تمكنت بوقت قصير من اثبات نفسي بمجال التصوير وكذلك الإدارة. 

أين تعلمتِ فنون واسرار التصوير؟ 

اعتمدت على نفسي وتعلمت اساسيات التصوير، ثم حرصت على حضور ورش العمل المتنوعة، وحرصت كذلك على الممارسة الدائمة لاكتساب الخبرة اللازمة، ولكن عالم التصوير عالم واسع، وكل مصور لديه ذوق ورؤية خاصة. 

لماذا اخترتِ الاحتراف في مجال تصوير الاعراس؟

الحقيقة أن بدايتي كانت بمجال تصوير الأطفال، ولكنني وجدت نفسي بتصوير الاعراس فهذا المجال بالنسبة لي منحني متعة كبيرة، فأنا أرى أن كل البوم يحكي قصة خاصة بكل عروس. 

ماهي أبرز الصعوبات التي تواجه مصورات الاعراس؟

الصعوبات التي تواجه مصورات الاعراس كثيرة، ولكن أبرزها هو الضغط النفسي والجسدي الواقع على المصورة، هذا بالإضافة لضرورة تحلي المصورة بالصبر والقدرة على التعامل مع العروس والحضور. 

ماهي نصائحكِ للعرايس للحصول على أجمل صور زفاف؟

على العروس أن تحرص على اختيار كل التفاصيل المناسبة لإبراز جمالها، كما عليها التعامل مع الكاميرا بعفوية.  

ماهي نصائحكِ التي توجهينها لكل مصورة مبتدئة وترغب في الاحتراف؟

انصحها بممارسة التصوير باستمرار لاكتساب الخبرة اللازمة، وأن تتذكر أن بالحب وبالإرادة يمكن تحمل مشاق وظروف العمل مهما كانت، فلا يوجد شيء مستحيل. 

ماهي طموحاتكِ المستقبلية؟

طموحاتي كبيره منها تطوير الذات والانتشار بشكل اوسع في مجالات مختلفة. 

كلمة أخيرة..

اشكر اسرة مجلة "هي" على اتاحة هذه الفرصة لي، وأتوجه بالشكر من القلب لعائلتي لدعمهم لي بجميع الظروف.

حساب المصورة مروه عبدالله على الانستجرام