افكار وضعيات تصوير العروسين في المنزل

عندما تبحثين عزيزتي العروس عن أفكار وضعيات تصوير العروسين تناسب حفلات الزفاف في المنزل ستجدين العديد من الخيارات أمامك التي تناسب هذا الحدث، كما يمكنك ابتكار الوضعيات التي ترغبين بها لالتقاط صور توثق لحظات اليوم المميز في حياتك.

صور زفافك في جلسة التصوير مع عريسك يجب ان تتضمن الصور الكلاسيكية التي لا بد من تواجدها في ألبوم الزفاف، إلى جانب صور مبتكرة لوضعياتكما، مع بعض الصور المرحة والعفوية التي تدفعكما للابتسام كلما شاهدتما الصور.

التقاط الصور الكلاسيكية للعروسين تتضمن الوقوف الى جانب بعضهما أمام الكاميرا، وإظهار كامل فستان الزفاف وبدلة العريس.

من بين الصور أيضا التي يجب التقاطها في الزفاف صورة للعروسين اثناء تبديل خاتم الزفاف فإن هذه الوضعية ضرورية سواء كان الحفل في المنزل او الصالة، كذلك يجب التقاط صورة للعروس مع صديقاتها في المنزل.

لا بد من التقاط الصور الرومانسية بين العروسين أيضا، وفيها تتنوع الوضعيات بين الوقوف والجلوس وتغيير الحركات، فيمكن للعروس أن تقف أمام العريس وتنظر إليه في الخلف بشغف ويبادلها العريس النظرة نفسها، أو يمكن الاستفادة من زينة الورود لالتقاط الصورة بينهما مع إظهار وجهي العروسين وهما ينظران لبعضهما، او صورة القبلة التي لا بد من تواجدها في الألبوم. الوضعيات كثيرة في الصور الرومانسية.

وتُعتبر صورة العناق بين العروسين من أهم الصور التي يجب أن تتواجد في الألبوم كونها صور تشع حباً وتترجم حب العروسين فلا تترددا في التقاطها.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة صور، للقطات مميّزة للعروسين في حفل الزفاف في المنزل.