افضل الاماكن لقضاء شهر عسل رومانسي بامتياز

بعد الانتهاء من حفل الزفاف و التاكد من ان كل التجهيزات و التحضيرات كانت على مايرام، فان اشد ما ستكونان بحاجة اليه انت و زوجك  هو التوجه الى احدى اماكن شهر العسل الهادئة و الرومانسية التي ستجعلكما تستمتعان بتمضية شهر العسل في و الاستمتاع باجمل الاوقات مع شريك الحياة.

ان كنتما من العرسان الذين يفضلون اجواء السكينة و الرومانسية، فإننا في "هي" اخترنا لكما ثلاثة من اجمل الاماكن لشهر العسل، و التي ستمنحكما كل ماتنشدونه من مقومات و ظروف للاستمتاع برحلة عمر رومانسية الى ابعد الحدود، فلنتعرف عليها:

جزيرة هاواي حيث الرومانسية تعم الاجواء:

هي من اشهر الجزر المفضلة لرحلات شهر العسل، و اكثر الوجهات السياحية استقطابا للازواج و العرسان و ذلك لما تتمتع به من مناظر طبيعية اسرة، وشواطئ مثالية للاستجمام خلال شهر العسل، ناهيك عن وفرة المنتجعات السياحية الفاخرة وما تقدمه من انشطة سياحية مثيرة و خدمات مميزة و اجواء رومانسية تنقل العرسان الى عالم من الاحلام بعيدا عن روتين الحياة اليومية و صخبها.

جزيرة برمودا تعزل العرسان عن صخب العالم:

وجهة سياحية مبهرة و منعزلة عما حولها بمياهها الفيروزية الصافية التي تفصلها عن العالم لتغدو ملاذا رومانسيا مثاليا لقضاء شهر العسل. سينعم العرسان في هذه الجزيرة بخصوصية مريحة مع مناظر طبيعية خلابة تأسر القلوب قبل الانظار، و سيستمتعون بممارسة العديد من الانشطة البحرية وسط اجواء مميزة و طقس مشمس رائع. اماكن الاقامة كتوفرة بكثرة في الجزيرة وتحرص على توفير كل مقومات الراحة والاسترخاء.

بالي لشهر عسل رومانسي بامتياز:

وجهى اخرى من الوجهات المفضلة لدى الازواج الجدد، و العرسان اللذين يتوقون لقضاء ايام شهر العسل في وجهة رومانسية و هادئة. و تشتهر جزيرة بالي كواحدة من اجمل الاماكن السياحية في في العالم، لما تزخر به من شواطئ رملية بيضاء ساحرة، و طبيعة استوائية تسحر الانظار و تبهج النفوس. و فضلا عن ذلك كله تضم بالي العديد من المنتجعات السياحية الفاخرة و التي تقدم خدمات راقية و باقة من الانشطة السياحية التي يمكن للعرسان ممارستها خلال شهر العسل بما في ذلك انشطة مثيرة بالنسبة للعرسان عشاق المغامرة.

جزيرة كو ساموى افضل اماكن شهر العسل في تايلند:

بموقع رائع في جنوب تايلند،تعتبر هذه الجزيرة واحدة من افضل اماكن شهر العسل والملاذ المثالي للعرسان الجدد، فهي من اشهر الوجهات السياحية في العالم، و بامكان العرسان الاستمتاع فيها خلال شهر العسل بمشاهدة اجمل المناظر الطبيعية الساحرة والاستمتاع بممارسة فيها الكثير من الانشطة و البرامج السياحية التي ستساعد العرسان على قضاء اجمل الاوقات.

كوستاريكا تنوع في الطبيعة لرحلة مفعمة بالانشطة:

وهي من الاماكن السياحية الرائعة و ما يزيد من جمالها هو تميزها بالسكينة و الرومانسية التي تعم الاجواء. و لاغرو ان تكون من الاماكن التي لن يندم العرسان على زيارتها خلال رحلة شهر العسل، حيث ان الطبيعة الاسرة فيها ستنقل العرسان الى عالم من الراحة و الاسترخاء التام. وستكون رحلة شهر العسل في كوستاريكا غنية ومفعمة بالانشطة و الزيارات المثيرة وذلك للتنوع الذي تعرفه الطبيعة هناك ما بين المناظر الخلابة و الغابات و الاشجار الباسقة و الجبال العالية والشواطئ الساحرة مما سيتيح للعرسان فرصة ممارسة تسلق الجبال و رياضة المشي اضافة الى انشطة اخرة كثيرة، هذا عدا عن وفرة المنتجعات السياحية و الفنادق الفخمة التي ستضفي على رحلة شهر العسل الرفاهية و الراحة المترفة.