هدايا عملية ومميزة للعريس العصري

عندما تدخل العروس في علاقة رسمية مع العريس سواء خطوبة أو زواج يُصبح من الجميل مفاجأته بين الحين والآخر بهدية ترمز إلى مدى اهتمامها به خصوصا إذا كانت الهدية عملية وتصلح للاستخدام اليومي.

"هي" تساعدك عزيزتي في اختيار أجمل الهدايا العملية لعريسك:

ساعة فندي Fendi

إذا كنت تبحثين عن هدية عملية وتحمل لمسات عصرية وأنيقة في الوقت نفسه فإننا ننصحك بتقديم ساعة له من أشهر الماركات العالمية مثل ساعات “رن أواي” Run Away من فندي التي تتميز بطابعها الذكوري الجريء لتلتف بأناقة حول معصمه يومياً، كما يمنح شعارها على السوار، لمسة مرحة للساعة.

قهوة نسبريسو

إذا كان عريسك من محبي القهوة فإننا ننصحك بتقديم هدية مميزة له وعملية في الوقت نفسه. هذه الهدية هي عبارة عن قهوة نسبريسو التي أطلقت أصنافا جديدة من القهوة منها قهوة اسطنبول وقهوة فينيسيا المستوحتين من بواكير المقاهي في العالم خصوصا أن مدينة فينيسيا هي التي تضع معايير جودة القهوة بمقاهيها وذواقيها. ومثل هذه الهدية سيفرح بها العريس كلما ارتشف فنجان قهوته يوميا.

زجاجة عطر

وتبقى العطور من الهدايا الكلاسيكية والعملية التي لا يستغني عنها الرجل فيمكنك تقديم زجاجة عطر مميزة له.

النظارات الشمسية

كذلك الأمر بالنسبة للنظارات الشمسية التي سيستخدمها عريسك يوميا خصوصا في فصل الصيف. فاختاري له نظارة من أحدث تصاميم الماركات العالمية.

هدية الكترونية

من الهدايا العملية التي يمكن ان يستخدمها عريسك بشكل يومي القطع الإلكترونية سواء الهاتف أو الايباد أو اللابتوب أو أي قطعة يحتاجها في استخداماته اليومية مثل السماعات البلوتوث وغيرها فلا تترددي في تقديم مثل هذه الهدايا له.

حاملة مفاتيح

حملة المفاتيح لا بد له من استخدامها بشكل يومي لوضع مفاتيح مكتبه وسيارته ومنزله. لذلك لا تترددي في اختيار حاملة مفاتيح فضية مميزة له وتقومين بطبع اسميكما عليها لتكون هدية مميزة يتذكرك فيها طوال النهار.

الملابس العملية

إذا كنت تعرفين مقاس عريسك فمن الجميل اختيار بعض الملابس له من ذوقك الشخصي من أجل التألق بها يوميا.

علبة مع هدايا صغيرة

من الافكار ايضا اهداء عريسك مثلا علبة يحتوي على بعض الاغراض الشخصية مثل حزام الخصر وساعة يد وقلم،  او كرسي هزاز، او مجموعة من الكتب التي يحب قراءتها.