المصورة السعودية ريم القحطاني لـ هي : أفضل دائما اختيار الصور الكلاسيكية للعروس

التخصص في عالم التصوير يعكس مواهب واحترافية المصور وهو ما أثبتته المصورات السعوديات ومنهم ريم القحطاني التي اختارت مجال تصوير العروس لتحقق بها سعادة وفرح العروس في أهم ليلة في عمرها .

عرفنا عنك اكثر ريم

اسمي ريم حسين القحطاني تخصصي بعيد جدا عن مجال التصوير هو خدمة اجتماعية هواياتي التصوير والقراءة بدأت في عالم التصوير بشكل عام عام 2013 كانت أول كاميرا امتلكها هدية تخرجي من الثانوي من والدتي فهي الحافز الأول الذي ساعد في اكتشاف موهبة التصوير .

متى تخصصتِ في مجال تصوير الاعراس وكيف تختارين أفكارك

تخصصت في مجال الأفراح عام 2016 ، أما عن طريقتي في اختياري للأفكار في تصوير العرائس فأفضل دائما اختيار الصور بطريقة كلاسيكية فعندما تراها العروس بعد سنوات تجد نفسها في أجمل صورة .

على ماذا تعتمدين في تصويرك ؟

اعتمد في تصويري على توزيع الإضاءة واختيار الزاويا الصحيحة وأركز دائما في صوري على نقل المشاعر الحقيقي التي تعيشها العروس في لحظة التقاط الصورة .

بالإضافة إلى أن المصورة الناجحة تهتم برأي العروس وما تريده من أفكار تخلد لها ليلتها "ليلة العمر" .

ما هي المواقف التي لا تنساها المصورة ؟

المواقف التي من المستحيل نسيانها هي فرحة العروسة لحظة استلامها للالبوم ولله الحمد.

ما هي نصيحتك لكل عروس عند اختيار الصور  ؟

انصح العرايس عند اختيار صورهم أخذ رأي المصورة ايضا بالصور كون المصورة لها نظرتها الاحترافية والتي من خلالها ستقوم بتصميم الالبوم .

هل أنتِ مع أو ضد برامج تعديل الصور ؟

برامج معالجة " الفوتوشوب" من أفضل البرامج ونعم أفضل استخدامه بطريقة بسيطة تظهر جمالية الصوره وليس تغيير وتعديل ملامح الصورة بالتنعيم الزائد عن الحاجة .

ما هو طموح ريم ؟

أطمح أن أستمر في هذا العالم الممتع لسنوات وتقديم الأفضل لعرايسي ، و أن افتتح الأستوديو الخاص بي وبطاقمي وأن تصل اعمالنا عالميا باذن الله ، واخيرا اشكر عائلتي علي دعمهم لي ووقفهم بجانبي وثقه عرايسي في اختيارهم لي لتوثيق ليلة عمرهم