افضل اماكن التزلج في العالم لعشاق المغامرات من العرسان

مع كل موسم شّتاء يبدا عشاق المغامرات من العرسان، الذين يصادف زفافهم هذا الفصل البارد من العالم، عن اماكن التزلج لقضاء شهر العسل. فهذه الاماكن هي التي ستوفر لهم اجواء الاستمتاع و الرومانسية و المغامرات الشيقة. ولاشك ان انشطة التزلج هي اكثر الانشطة اثارة خلال موسم الشّتاء، لذلك فإننا فيما يلي نستعرض احدى افضل اماكن التزلج في العالم، اخترنا من مختلف ارجاء المعمورة باعتبارها اكثر الوجهات السياحية جمالًا و جذبا لممارسة هذه الرّياضة المُثيرة.

سنشاين فيلدج، حديقة بانف في كندا Sunshine Village Ski and Snowboard Resort:

يعتبر هذا المنتجع من افضل اماكن التزلج الساحرة في كندا، حيث يمكن لعرسان قضاء شهر عسل شتوي مبهج، و ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية و الاستمتاع بالكثير من البرامج السياحية الممتعة كالتزلج اما في المسارات التي بوفرها للمحترفين أو في المسارات الاخرى المخصصة للمبتدئين. كما يمكن للعرسان الاستمتاع بالكثير من المرح على الجليد سواء بتشكيل مجسمات ثلجية متنوعة أو بالتنعم بالمناخ المنعش للمكان. و فضلا عن ذلك كله يمكن مشاهدة معالم الطبيعة الساحرة لحديقة بانف الوطنية وهي مكسوة بردائها الثلجي الابيض، انها جمال طبيعي يمتد لمساحات شاسعة ومشاهد بانورامية لقمم جبال الروكي تحبس الانفاس.

منتجع سانت موريس St. Moritz؛ اشهر اماكن التزلج و اكثرها فخامة في سويسرا و العالم:

سانت موريس هي وجهة التّزلّج الاشهر على صعيد العالم و الاكثر فخامة و تعد من الوجهات المفضلة لدى الأثرياء، باعتبارها مصنفة كافخم اماكن التّزلج في العالم, يضم المنتجع العديد من افخم المطاعم والمقاهي، ومسارات ممتازة للتزلج تزيد عن 350 كلم، و يتميز بموقع مبهر في وادي انغادين السويسري قرب البحيرة المتجمّدة و ما يحيط بها من مناظر طبيعية خلابة. بعتبر سانت موريس واحدا من المنتجعات السويسرية الفاخرة التي تدعو العرسان للاستمتاع باجواء الشتاء و انشطة التزلج في ارقى المرافق و ماتزخر به طبيعة عين المكان من جمال آسر و اجوء منعشة.

منطقة كورشوفيل Courchevel في فرنسا الملاذ الفاخر لعشاق التزلج من العرسان :

تعد كورشوفيل في فرنسا ثاني اكبر مكان للتزلج حيث تضم مسارات طويلة يزيد طولها عن 600 كلم، و هذا المكان الواقع على سفوح جبال الالب الفرنسية هو عبارة عن أربع قرى جبلية تربطها حافلات وعربات التيلفريك. الطبيعة الخلابة ومرافق التزلج الراقية و الفخمة و تنوع المسارات الطويلة تجعل من كوشوفيل جنة المتزلجين و تجذب اليها العرسان عشاق مغامرات التزلج المحترفين منهم و المبتدئين وذلك من جميع انحاء العالم لقضاء شهر العسل في موسم الشتاء، كما أنها تعد الودهة الاولى للمشاهير و العائلات الملكية. ليس من الصعب ايجاد فندق مثالي للاقامة في كوشوفيل حيث تضم العديد من فالفنادق الفاخرة من فئة خمس نجوم، ويمكن للعرسان الاستمتاع خلال رحلتهم لشهر العسل في هذا المكان الرائع باسلوب حياة فاخر بكل المقاييس.

منتجع اسبن Aspen، في كولورادا الولايات المتّحدة الأمريكيّة اكثر اماكن التزلج جاذبية في العالم:

يندرج هذا المنتجع ضمن اكبر اماكن التزلج واكثرها شهرة ليس في امريكا فحسب و إنما على صعيد العالم. و هو من افضل اماكن التزلج بالنسبة للعرسان الذين يعشقون مغامرات التزلج وحيث سيتمكنون من ممارسة هوايتهم المفضلة خلال شهر العسل على جبال الروكي الشهيرة و وسط مناظرها الطبيعية الآسرة. يعد منتجع اسبن واحدا من اكبر اماكن التزلج في العالم لكونه بوفر لمرتاديه من عشاق التزلج مسارات مميزة يبلغ طولها 509 كلم و يصل عددها الى 76 مسارا، كما أن المكان يضم العديد من الفنادق الفاخرة و المطاعم، والمقاهي الراقية اضافة الى محلات بيع و صيانة معدّات التّزلّج. ومايزيد من تميز هذا المنتجع الضخم و شهرته العالمية هو كون جاذبيته السياحية لاتقتصر على موسم الشتاء البارد و إنما تشمل كذلك مواسم الصيف حيث يزهو المكان بطبيعة خلابة لاتوصف و العديد من الفرص اللامحدودة للاستمتاع بانشطة متنوعة تشمل الغولف و الجولات الاستكشافية و غيرها من البرامج السياحية الشيقة.