استوحي باقة زفافك من باقة ملكة جمال لبنان

باقة ورد مميزة من الازهار البرية حملتها ملكة جمال لبنان لعام 2018 مايا رعيدي اثناء تتويجها باللقب مما زاد اطلالتها انوثة وجمالا.

فما رأيك عزيزتي العروس ان تستوحي باقة زفافك من بوكيه مايا رعيدي لتكوني انت بدورك ملكة حقيقية في يوم عرسك؟

فجمالية الورد الصغير والمكثف بطريقة البوكيه التي حملتها مايا رعيدي لحظة تتويجها تحمل الكثير من المعاني للعروس وتضفي على اطلالتها البراءة التي تعنيها هذه الازهار، والبساطة والاناقة في الوقت نفسه.

مثل هذه الازهار تناسب كثيرا العروس الرومانسية والعروس المرحة ايضا وتلك التي تبحث عن العفوية في كل تفاصيل حفل زفافها بعيدا عن الغرور.

زيني الحفل بهذه الورود

وتستطيعين عزيزتي العروس ادخال مثل هذه الورود الى كل تفاصيل حفل زفافك لاضفاء الاناقة عليه، فتزينين طاولات الضيوف والكوشة بهذه الازهار، وكذلك المدخل وحتى بوفيه الحلويات. وتستطيع ان تكون الوردة على بدلة العريس من النوع نفسه.

ادمجي الورود مع ازهار اخرى

واذا كنت تنجذبين للبوكيه المدموجة بنوعين من الورود لا تترددي ابدا في دمج الازهار الكبيرة التي تحبينها مع مجموعة من الورود الصغيرة المكثفة لتحصلي على باقة ورد مميزة ليومك المميز لان استخدام بوكيه مشابهة لملكة جمال لبنان لا تعني استبعاد الورود الاكبر حجما.

انواع الازهار الصغيرة

كثيرة هي الورود الجذابة والمميزة التي تكون باحجام صغيرة ويمكن استخدامها في صنع بوكيه العروس. ومن ابرز تلك الازهار، تجدين ورد غار الجبل، ووردة الـ"ليلاس"، ووردة النرجس البري، بالاضافة الى ورد البسباس وازهار الاقحوان.

هذه الازهار تتميز ايضا بالوانها المتعددة واشكالها المختلفة رغم تشابهها من حيث حجمها الصغير، فتفنني في صنع بوكيه زفافك.