افضل مدن سياحية في البرازيل لشهر العسل

لاشك بأن الاجواء الرومانسية هي اقصى ما ينشده العرسان لقضاء شهر العسل؛ وفي هذا المقال جئنا بباقة من اجمل اماكن سياحية في البرازيل لقضاء شهر العسل و سط اجواء كلها رومانسية. و قد اخترنا هذه الاماكن بعناية حتى تلبي تطلعات العرسان ممن يتوقون الى عيش تجربة شهر عسل رومانسية بعيدا عن الصخب و بتكلفة معقولة. صحيح ان البرازيل بلد يشتهر بالسامبا وكرة القدم والقهوة البرازيلية، و لكن الامر الذي يجهله الكثيرون هو انها ايضا تحمل في جعبتها الكثير من المفاجآت السياحية و خصوصا للعرسان. فبلاد السامبا تزخر بالمدن الرومانسية الخالية من صخب ريو ديجانيرو و ساو باولو، و تضم شواطئ ساحرة عديدة و طبيعة خلابة، مما يجعلها من بين افضل الوجهات السياحية في العالم لرحلات شهر العسل.

انتقينا لكما في هذا المقال اجمل مدن سياحية في البرازيل و هي مدن ذات طابع رومانسي حالم، يمكنكما ادراجها ضمن برنامجكما لرحلة شهر العسل المرتقبة.

بورتو أليغري الرفاهية والطبيعة الخضراء:

لعيش تجربة شهر عسل مفعمة بالرفاهية و سط جمال الطبيعة الخضراء، فما عليكما سوى اختيار فندق من فنادق بورتو أليغري و الاستمتاع بتجربة عمر برازيلية لاتنسى. ان ما تزخر به هذه المدينة الجميلة من اجواء رومانسية و طبيعة خضراء زاهية يجعل منها وجهة رائعة لعطلات شهر العسل. و من اشهر المعالم الطبيعية التي تتفاخر بها بورتو أليغري نهر "جوايبا" الساحر الذي يمر وسطها ليضفي عليها مزيدا من الرومانسية و الجمال.

فلوريانوبوليس خصوصية مريحة لشهر العسل:

اختيرت فلوريانو بوليس كأفضل مكان للعيش في البرازيل وفقا للصحافة البرازيلية، و لاغرو في ذلك حيث أن المدينة تتمتع لشواطئ خلابة و طبيعة خلابة تنتظر العرسان التواقين لقضاء شهر عسل رومانسي بامتياز. وتمتاز المدينة بأجواء هادئة و سكينة حالمة مثالية لرحلات شهر العسل حيث توفر للعرسان كل ماينشدونه من خصوصية مريحة بعيدا عن الإزدحام و صخب الحشود. و يمكن للعرسان قضاء اجمل اللحظات خلال رحلة العمر في الاستجمام و زيارة الاسواق و الحدائق العديدة التي تضمها المدينة.

كوريتيبا مزيج من الجمال والرومانسية الهادئة:

تقع مدينة كوريتيبا في جنوب البرازيلو تمثل  واحة للسكينة و الهدوء ملاذا مثاليا لقضاء شهر العسل في سلام بعيدا عن صخب المدن البرازيلية الضخمة و ضجيج ازدحامها. تطغى على هذه المدينة الأجواء الرومنسية الحالمة، كما يتسم شعبها الودود بحسن الضيافة، و تضم أجمل حديقة نباتية في العالم، حيث يمكن للعرسان التقاط اجمل الصور التذكارية.

ناتال اجمل الوجهات الشاطئية لشهر العسل:

تُعد مدينة ناتال من أجمل الوجهات الشاطئية في البرازيل و تقع شمال شرق البلد، و تقدم لزوارها من العرسان برامج سياحية منوعة لشهر العسل بما في ذلك الرياضات المائية الممتعة، والإسترخاء على الشواطئ الساحرة. من اشهر شواطئ المدينة شاطئ بيبا و شاطئ بونتانيجرا، و من اشهر معالمها السياحية الطبيعية منزه ضخم يعد ثاني أكبر منتزه في البرازيل وهو مكان رائع للعرسان للتنعم بالهدوء واجواء الرومانسية.

فوز دو إيغوازو iguazu مدينة الشلالات:

هي واحدة من افضل الوجهات السياحية في البرازيل و من اروع الاماكن للزيارة اثناء شهر العسل. وتعد شلالات إغوازو الساحرة التي تقع على حدود المدينة مع الارجنتين من اهم معالم الجذب السياحية لهذه المنطقة ككل. الاستمتاع بمنظر الشلالات و خرير تدفق مياهها المنهمرة و الطبيعة الخضراء للحدائق المحيطة بها، من الاشياء التي على العرسان عدم تفويتها خلال شهر العسل في البرازيل. فهي لحظات عمر ثمينة تبعث على راحة النفس و البدن. كما ان الاطلالات و المشاهد المهيبة تستحق من العرسان التقاط اجمل الصور للذكرى.