شهر العسل في ماربيلا اسبانيا لعشاق الطبيعة و الجمال

للباحثين عن فرص الاستجمام خلال شهر العسل، و الاستمتاع بالشواطئ الساحرة و اشعة الشمس المشرقة، تقترح اليوم مدينة ناربيلا كواحدة من أفضل الوجهات الشاطئية لقضاء شهر العسل في أوروبا. توفر ماربيلا كل سبل الراحة المتكاملة و مقومات السياحة التي ينشدها كل عروسين للتنعم برحلة عمر فائقة الرومانسية و الجمال.

ماربيلا موقع سياحي جميل و مثالي لشهر العسل:

تقع ماربيلا في افليم مالقة في منطقة اندلوسيا جنوب اسبانيا، وتشكل هذه المدينة الرائعة موقعا من المواقع السياحية الجميلة التي تستقطب اليها من مختلف بقاع العالم العرسان لقضاء شهر العسل والاستمتاع بالطبيعة والتنعم بطقسها الرائع و مناخها المعتدل بفصوله الاربعة. تتمتع  ماربيلا بمقومات سياحية كثيرة تشمل المعالم الطبيعية و كثير من المرافق بما في ذلك الفنادق الفخمة و الحدائق المبهجة المنتشرة في أرجاء المدينة.

اماكن سياحية عديدة في ماربيلا تستحق الاستكشاف خلال شهر العسل:

تشكل الطبيعة و المواقع الاثرية العتيقة اهم العناصر التي تتسم بها الاماكن السياحية في ماربيا اسبانيا و تجتذب اليها لسيّاح بشكل عام و العرسان تحديدا. ومن اكثر الاماكن استقطابا للزوار و العرسان لاستكشافها، هناك بلدة عتيقة يطلق عليها اسم كاسكو أنتيغوا Casco Antiguo ، و هي من اهم الاماكن السياحية في ماربيا حيث أنها مازالت محافظة على إرثها الاسلامي التاريخي الاندلسي منذ مئات الاعوام. و هي اكثر المناطق السياحية جاذبية لاسيما وأنها تقع على الضفة الشرقية لنهر الوادي الكبير. ومايزيد البلدة بهاء و جمالا هو كونها لاتزال محتفظة بهويتها العربية الاسلامية منذ القرن 16 و طابعها العمراني الفريد بطرازه الجذاب. فالبنايات العتيقة ترتدي اللون الأبيض وكأن المدينة عروس ترفل في فستانها الابيض، و تبدو عليها الشرفات الصغيرة و كأنها زخارف تزينها لالازهار الزاهية في صورة مبهرة تتخللها المقاهي والمحلات العصرية، و شوارع مرصوفة بالحصى. وثمة ايضا بلدة بلدة سان بيدرو دي الكانتارا و هي ايضا من اهم المناطق السياحية، و قلعة سهيل التاريخية الجميلة، و الشواطئ التي تعتبر من اجمل الشواطئ في اسبانيا لقضاء شهر العسل.

أنشطة يمكن ممارستها خلال شهر العسل في مابيلا:

سيجد العرسان انفسهم امام العديد من فرص الاستمتاع بأنشطة و برامج سياحية عديدة لشهر العسل، بدءا من التجول في انحاء البلدة واستكشاف معالمها التاريخية العريقة، حيث سيستمتعون كثيرا بمشاهدة ماتزخر به المدينة من فنون معمارية عتيقة تعود الى العصور الوسطى. جمال الالوان و التصاميم في المدينة هي من الاشياء التي ستشجع العرسان على التقاط  أجمل الفيديوهات والصور الفوتوغرافية. يمكن للعرسان ايضا زيارة الشاطىء في ماربيلا والاستمتاع باجمل لحظات الاستجمام في مياه البحر الابيض المتوسط والاستلقاء على رمال الشاطىء الناعمة، كما يمكنهم صيد الأسماك و القيام بجولة بحرية و ممارسة رياضة الغوص، أو ببساطة الاستمتاع بالسباحة. و تنتشر في طرقات المدينة العديد من المطاعم و المقاهي مايقدم للعرسان فرصة مثالية للتنزه والتمتع بجمال المكان.