فنادق شاطئية لشهر عسل مفعمة بالرومانسية

اليوم ننقل العرسان الى ثلاثة من اروع الفنادق الشاطئية العالمية لقضاء شهر عسل مفعم بالرومانسية. دعونا نستكشفها سويا لتختارا من بينها الانسب لكما لتمضية رحلة العمر و الاستمتاع بأولى الرحلات الزوجية. هي اماكن فاخرة و غاية في الرومانسية تتمتع بإطلالات ساحرة على البحر و شواطئ جميلة ستمنحكما تجربة عمر ترسخ ذكراها في الاذهان.

فما أجملها من تجربة أن تستيقظا أنت وشريك حياتك على مناظر شاطئية ساحرة تندمج فيها زرقة مياة البحر مع صفاء السماء و اجواء رومانسية منعشة تداعب فيها امواج البحر المفعمة بالنسيم العليل اطراف الروح، الى جانب أنشطة مميزة وبرامج سياحية متنوعة لشهر العسل تستهوي العروسين.

فندق وايليا Wailea Beach Resort  - هاواي :

سوف تكزنان في هذا الفندق على موعد مع جمال الطبيعة كله. منظر محيطه الرائع يبدو و كانه صورة لعالم من الخيال الرائع. يعد فندق وايليا في هاواي من اماكن شهر العسل المثالية التي تمنح لزوارها من العرسان كل ما يصبون اليه من أجواء شاطئية مبهرة و مرافق للاقامة ذات تصاميم مميزة وإطلالات أسرة على المحيط وسط سحر الطبيعة الخلابة والخصوصية المريحة. ومن البرامج التي ستضفي الكثير من الترف و الاسترخاء على رحلة شهر العسل من خلال جلسات التدليك، وأشهى الأطباق و الاطعمة اللذيذة.

فندق وان آند أونلي ريثي راه one and only reethi rah – المالديف:

سوف يدهشكما هذا الفندق الرائع بما يقدمه من مرافق هائلة للاقامة و إمكانيات فاخرة و وسائل ترفيه متعددة التي تقدم للعرسان مختلف الأنشطة التي تستهويهم. كما سوف ستنعمان في هذا المكان بأجواء الطبيعة والشاطيء الاكثر من رائع. هنا سوف تستشعران جمال البساطة و سحر الطبيعة و اطلالاتها المبهجة، و الحصوصية التي ستمنحكما الشعور بالتفرد و الراحة. اما لون مياه البحر ه وحده فسوف ينقلكما الى عالم من أجواء الرومانسية و السعادة. تكفيكما جلسة على البحر ليلا لتناول وجبة العشاء سويا في ليلة رومانسية تخلد في الذاكرة.

فندق جيد ماونتن Jade Mountain Resort  - سانت لوسيا :

هو منتجع لا نظير له في سانت لوسيا يأسر الانظار بمناظره الخلابة حيث يقع وسط الجبال و الشواطئ الساحرة. سوف تنعمان بمناظر طبيعية أخاذة ومرافق مبتكرة كالنوافير والأشجار التي تزين المكان، و حوض السباحة حيث يمكنكما الاستمتع بلحظات استجمام لامثيل لها. وثمة ايضا نادي صحي يضم كافة الخدمات التي ينشدها كل عروسين. باختصار سوف تجدان في هذه الوجهة السياحية الخيالية أجواء هادئة مثالية لشهر العسل.