اجمل الاماكن لقضاء شهر العسل في ابوظي الامارات العربية المتحدة

تتميز مدينة ابوظي الاماراتية بالكثير من المزايا و المرافق السياحية الراقية التي جعلتها تتصدر الوجهات السياحية في العالم و تصبح هي الاخرى من الوجهات المفضلة لدى العرسان لقضاء شهر العسل. لذلك جئنا اليوم في "هي" بثلاثة من اجمل و افخم الوجهات لقضاء شهر العسل في ابوظي، وهي احدى ارقى المنتجعات و الفنادق في المدينة.

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبو ظبي:

يمكن للعرسان الاستمتاع في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبو ظبي خلال شهر العسل بارقى اساليب الحياة و خدمات 5 نجوم ذات مستوى عالمي. و لموقعه المميز في جزيرة السعديات بالقرب من الشاطئ، فإنه يوفر اجمل الاطلالات و الاجواء الرومانسية لقضاء رحلة عمر مرفهة و كلها انتعاش. و لكونه لايبعد عن الشاطئ سوى بمسافة 6 دقائق مشيا على الاقدام، فإن هذا المنتجع يوفر إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئه الخاص، فضلاً عن العديد من التجهيزات و المرافق بما في ذلك مركز السبا و المسابح و المطاعم و ملعب الغولف وغيرها من المرافق و الخدمات و المقومات. تتميز غرف النوم في سانت ريجيس ابوظبي بكونها فسيحة و مزودة بشرفات خاصة، و مجهزة بديكور جميل على الطراز المتوسطي. لاشك ان هذا المنتجع بموقعه المميز في جزيرة السعديات الرائعة سيكون خيارا مثاليا للعرسان الذين يبحثون عن الشواطئ ويرغبون في المشي على على شاطئ البحر و الاسترخاء.

فندق ياس ابوظي في جزيرة ياس، وجهة فريدة لقضاء شهر العسل :

يقع فندق ياس أبو ظبي في جزيرة ياس التي تعد وجهة مثالية لعشاق الترفيه و و الاسترخاء و التنزه. و ينفرد الفندق بتصميم مميز و استثنائي حيث جاء مبنيا نصفه على الماء ونصفه على الأرض، ويضم عدة مطاعم عالمية فاخرة لتناول اشهى الاطعمة و الوجبات المتوسطية الفاخرة بمافيها الايطالية و الاسيوية، و لدية اطلالة مباشرة على حلبة فورميلا 1. تتوفر كافة مرافق الفندق على ارقى التجهيزات الفاخرة لتوفر بذلك لزوارها من الضيوف و العرسان اقامة غاية في الاناقة و الفخامة خلال شهر العسل. و يمكن للعرسان اثناء اقامتهم لشهر العسل في هذا الفندق عيش لحظات من البهجة و الاثارة من خلال البرامج الترفيهية المسائية التي يتم عرضها في عين المكان. يتوفر الفندق على سبا بتصميم على شكل حمام تقليدي، و مسابح فوق السطح ذات اطلالات بانورامية مدهشة على منظر الغروب. و يمكن للعرسان الاستمتاع بالاستجمام في مرافق شاطئية متطورة و راقية تشمل المسبح و نادي الشاطئ فضلا عن ملعب للغولف و غيرها من المرافق الاخرى. 

منتجع و فلل السعديات روتانا Saadiyat Rotana Resort and Villas، جزيرة السعديات ابوظبي:

و هو ايضا خيار اخر من اجمل الخيارات كوجهة مثالية لقضاء شهر العسل في ابوظبي. يقع منتجع و فلل السعديات روتانا بالقرب من الشلطئ حيث لاتفصله عن شاطئ السعديات الابيض الساحر سوى 9 كيلومترات.  يقدم هذا الفندق ذي خمس نجوم خدمات عالمية الجودة مع خدمات و أجواء ذات طابع ملكي فخم. يتميز تصميم الفندق بطراز فريد من نوعه حيث العمارة العربية الحديثة المبهرة بتفاصيلها و زخارفها، و الاطلالات الممتدة على الخليج العربي. تحف الفندق اشجار النخيل و ديكورات و مرافق مائية تبعث على الاسترخاء والهدوء و السكينة. انع موقع مثالي جميل للعرسان الراغبين في قضاء شهر العسل في منتجع جديد وتجربة وجهة جديدة في اولى رحلاتهم الزوجية.