أفكار مبتكرة للإعلان عن الخطوبة

كثيرون من العرسان يبحثون عن افكار مبتكرة للاعلان عن الخطوبة خصوصا في ظل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي في حياتنا، وملاحقة الجميع لاخبار المعارف والاصدقاء عبر هذه الوسائل.

اذاً وفي ظل هذه الواقع الجديد، فان الصور التقليدية لاعلان الخطوبة لم تعد مرغوبة كثيراً، بل هناك عشرات الافكار الاخرى التي لها طابع الرومانسية أو المرح او ذات تعبير عاطفي كبير، تستطيع ان تُعلن للجميع خطوبة العروسين. 

ولكن قبل تقديم افكار مبتكرة للاعلان عن الخطوبة، ننصح العروسين بضرورة اخبار المقربين عن هذه الخطوة، شخصيا قبل نشر الصور، حتى لا يتفاجأون ويشعرون بالحزن لعدم مشاركتهم هذا النبأ اولا بأول.

افكار مبتكرة للاعلان عن الخطوبة

الافكار لاعلان الخطوبة كثيرة جدا، ويستطيع العروسين ان يؤديا خلالها حركات عفوية، وتنفيذ افكار مجنونة ومميزة، مع امكانية اظهار الوجه او اخفائه، وكل هذه الامور ستنعكس على جمالية الصورة وتؤثر على مدى تميزها. ويمكن ايضا لمن لا يحب نشر صوره على مواقع التواصل الاجتماعي ان يستعين بصور معبّرة ومبتكرة لاعلان خطوبته من دون ان يظهر العروسين فيها. 

ومن الافكار المناسبة لاعلان الخطوبة التقاط صورة رومانسية في المكان الذي التقى فيه العروسين لاول مرة مع خاتم الخطوبة، او اختيار مناظر طبيعية خلابة لالتقاط الصور بالقرب منها مع اظهار خاتم الخطوبة. يمكن للعروسين ان يحملا بيديهما عبارات تعلن الخطوبة، او الاستفادة من الحيوانات الاليفة لاعلان النبأ، او استخدام فناجين القهوة للغرض نفسه. 

وننصح العروسين باختيار مصور محترف يستطيع ان يُترجم افكارهما الى صورة جميلة، ويقدم لهما في الوقت نفسه نصائح مهمة من خبرته الطويلة للقطات اكثر جمالا.

"هي" تتركك مع مجموعة صور لافكار مبتكرة لاعلان الخطوبة، فاختاري منها ما يُعجبك عزيزتي.