منتجعات وفنادق لشهر عسل الاحلام

تبادر العديد من الوجهات السياحية من منتجعات و فنادق بطرح عروض شهر عسل خاصة و منح زوارها من العرسان لشهر كل ماينشدونه من رفاهية و ترف و اجواء الرومانسية لقضاء  شهر العسل. و لأن هذه التجربة المهمة في الحياة الزوجية لاينبغي لها ان تكون عرضة لاختبار خطأ او اختيار غير موفق، فقد جئنا لكما اليوم في "هي" بمقترحات لاحدى اجمل و افخم المنتجعات في العالم ستضمن لكما الاستمتاع بشهر عسل الاحلام.

منتجع تاج إكزوتيكا Taj Exotica Resort and Spa لشهر العسل في المالديف :

يقع هذا المنتجع في جزيرة مالي المرجانية  في المالديف؛ وسط محيط مبهر يزخر بجمال الطبيعة الخلابة و المناظر الاستوائية الخضراء و مياخ المحيط الفيروزية. يوفر هذا المنتجع لزواره من العرسان اجواء في منتهى الترف و الفخامة، و مرافق فاخرة نادرا ما توجد في غيره من المنتجعات الاخرى. ولايبعد المنتجع سوى بمسافة 15 دقيقة بالقارب السريع من مطار مدينة مالي، و ما يزيد من تفرده و بهائه هو كونه محاط باكبر بحيرات جزر المالديف. انا اماكن الاقامة في المنتجع فتتنوع ما بين اكواخ فاخرة ذات تصاميم مميزة و اثاث راقي مع الوان غاية في الاناقة، و فلل من فئات مختلفة تشمل "لاغون فيلا" و"ديلوكس لاغون فيلا" و "فيلا الشاطئ" الواقعة مباشرة على الشاطئ. و توفر كل هذه الفلل ما ينشده العرسان من عزلة وخصوصية مع ميزة المنافذ المباشرة الى الشاطئ و بحيرة الجزيرة، كما تضم احواض خاصة للسباحة. انع باختصار منتجع مثالي لقضاء شهر العسل  رومانسي في احضان الطبيعة الخلابة لجزر المالديف.

شهر عسل فاخر في منتجع سانتا مارينا Santa Marina Resort & Villas  ميكونوس:

يقع منتجع سانتا مارينا ميكونوس على شبه جزيرة منعزلة على بعد حوالي 4 كيلومتر من مدينة ميكونوس مُطلاً على بحر ايجه، وييقدم لزواره من العرسان كل مايحتاجونه من مرافق وكماليات للاستمتاع برحلة العمر بما في ذلك المسبح و المرافق و المطاعم الشاطئية و سبا متكامل. يتوفر المنتجع على غرف للاقامة متميزة بديكورات فريدة ذات طابع كولونيالي جميل، مع شرفات خاصة و كافة المستلزمات و التجهيزات التي تضمن للهرسان اقامة مريحة و مترفة. و للذواقة من العرسان فرصة تناول اشهى الاطباق المتوسطية و المأكولات البحرية اللذيذة في مطاعم هذا المنتجع وسط اجواء شاطئية مفعمة بالرومانسية و الانتعاش. كما يضم المنتجع المسبح الفسيح من نوع انفينتي (Infiniti) باطلالة ساحرة على المحيط ازرق اللون. و ثمة ايضا ملعب التنس و مركز للياقة البدينة و ساونا و احواض السباحة الساخنة و غيرها من المرافق التي ستجعل من شهر العسل في ميكونوس تجربة كلها ترف و رفاهية.

اجواء الرفاهية لشهر العسل في لندن في فندق جميرا كارلتون تاور:

يقدم فندق جميرا كارلتون تاور للعرسان و المتزوجين الجدد فضاء حصريا رائعا لقضاء شهر العسل في لندن، و يتميز هذا الفندق من فئة 5 نجوم بموقع استراتيجي مثالي حيث لايبعد سوى ببضع دقائق عن متاجر ميدان سلوان و حي نايتسبريدج مما يسهل عملية الوصول إلى الاماكن الحيوية في العاصمة لندن بما في ذلك حديقة هايد بارك و محلات هارودز وهارفي نيكولز و ساحة المسارح غيرها العديد من مناطق الجذب السياحية في المدينة. و يوفر الفندق اماكن فخمة للاقامة تشمل غرف و اجنحة يبلغ عددها 216، الى جانب اجنحة سبا و جناح ملكي من تصميم خوان شو. و تم تجهيز الاجنحة بكل المستلزمات و الكماليات الفاخرة التي تجعل منها افضل الاماكن و افخمها للاقامة خلال شهر العسل؛ حيث يمكن للعرسان الحصول في مرافقها على الاسترخاء و الرفاهية، إضافة الى منتجعات السبا التي ستساعدهم على تجديد النشاط من خلال مجموعة من خدمات العلاجات الصحية التي تشمل التدليك والعناية بالجسم والوجه. اضافة الى ذلك سيحظى العرسان بتجربة لا مثيل لها من خلال الاختيار من بين مجموعة من الأنشطة والمرافق الترفيهية مثل حمام السباحة، والسبا، ومركز اللياقة البدنية، والساونا، فضلا عن البرامج السياحية و الرحلات المنظمة التي يوفرها الفندق. و تقدم مطاعم الفندق الفاخرة لزوارها من العرسان فرصة رائعة للاستمتاع بأشهى المأكولات المتنوعة، أما خدمات الغرف فهي متاحة على مدار 24 ساعة.