للعروس الجديدة كيف تخبرين زوجك بجنس المولود المنتظر

ربما انتظرت عزيزتي كعروس جديدة اشهرا لسماع نبأ حملك. ذلك الخبر الذي افرحك واسعد عريسك، وتشوقتما بعده لمعرفة جنس المولود، إمّا لرغبة احدكما بجنس معين، او لمجرد معرفة جنس الطفل الذي سيملأ المنزل عليكما عما قريبا بالسعادة والمرح.

ورغم ان الكثيرين من الازواج يفضلون مرافقة زوجاتهن الى الطبيبة النسائية خصوصا في اول حمل، الا انك ستكونين محظوظة لمفاجأة عريسك بجنس المولود اذا لم يكن من اولئك الازواج.

فكيف يمكنك اخبار زوجك بجنس المولود المنتظر بطريقة مميزة وعاطفية؟ "هي" تقدم نصائح للعروس لاخباره:

زيني المنزل بالبالونات الخاصة بجنس مولودك

البالونات من اجمل الافكار لمفاجأة زوجك، وهي ستنبئه بجنس مولودك الاول الذي تنتظراه. لذلك قومي بتزيين المنزل بالبالونات الزرقاء اذا كنت تنتظرين صبيا، او بالبالونات الوردية اذا كنت تنتظرين فتاة.

تحضير قالب حلوى يوحي بجنس المولود

يمكنك ايضا تحضير قالب حلوى يُنبئ زوجك بجنس المولود، وتقديمه له مع بوفيه حلوى صغيرة من اللون الخاص بجنس مولودك. تستطيعين دعوة الاهل لمشاركتكما الفرحة.

الملابس الخاصة بالمولود الجديد

فور تلقيك النبأ من طبيبتك توجهي الى السوق واشتري بعض تجهيزات الملابس للطفل وضعيها بطريقة جذابة على سرير زوجك، وما ان يدخل الغرفة سيتفاجأ بالنبأ.

مائدة خاصة للنبأ

حضّري مائدة مميزة لزوجك وزينيها بألوان ترمز الى الجنسين مما يجعل الامر عليه ملتبسا بعض الشيء، وضعي في وسط الطاولة صندوق صغير واكتبي ورقة بداخله تُخبر الزوج بجنس المولود. وما ان يفتحها سيتفاجأ بالنبأ السعيد.

كتاب خاص بتربية المولود

ما رأيك عزيزتي العروس ان تذهبي الى المكتبة فور علمك بجنس المولود، وشراء كتاب لزوجك يتحدث عن طريقة تربية جنس المولود الذي تنتظريه؟ ستكون فكرة مميزة وسيعلم حينها جنس الطفل الذي سيملأ منزله فرحا وسعادة.

طريقة رومانسية

واذا كنت عروسا رومانسية وتريدين زف الخبر لعريسك بهذه الطريقة فلا تترددي في تسجيل فيديو صغير تستحضرين فيه الكثير من ذكرياتكما الجميلة والمميزة منذ لحظة تعارفكما وصولا الى الزواج ونبأ الحمل، ثم ضعي في اخر الفيديو جنس الجنين وصورته التي حصلتي عليها من طبيبتك. وعند المساء هيّئي الاجواء العاطفية لمشاهدة الفيلم .