أهم النصائح للحصول على أفضل صور لحفل الزفاف

الاحتفاظ بأجمل الصور في يوم الزفاف هدف يسعى الى تحقيقه كل عروسين لتوثيق اجمل اللحظات في صور تذكارية ليومهما المميز. الافكار كثيرة ومتنوعة لالتقاط صور مثالية ويمكن للعروسين ان يلتقطا الصور الرومانسية والمرحة والكلاسيكية ليجعلا البوم صور زواجهما ثري باللقطات المميزة.

التقاط صور رومانسية

اذا كنت عروسا رومانسية تتوق لالتقاط صور دافئة فأمامك خيارات كثيرة للحصول على لقطات لا تنسى منها التقاط صور باللونين الابيض والاسود لجعل اللقطات اكثر دفئا ورومانسية. كذلك يمكنك استخدام الدخان الملون الذي يُعتبر احد صرعات تصوير حفلات الزفاف في السنوات الاخيرة. وننصحك بالتقاط صورا لخواتم الزفاف بأسلوب مبتكر عبر الاعتماد على الاضاءة الطبيعية او حمل الطيور بين يدي العروسين لاعطاء الدفء للصور. ولا تنسي ان تختاري اجمل الاماكن الطبيعية لالتقاط صور زفافك لاعطائها زخما كبيرا من الرومانسية والحب والألفة، خصوصا مناظر الثلوج والشواطئ.

لا تنسي التقاط صور مرحة  

جميل ايضا ان يتخلل صور زفافك بعض اللقطات المرحة خصوصا اذا كنت عروسا مرحة فمثل هذا الاسلوب سيعكس شخصيتك ويُترجم حسك الفكاهي، ويُعتبر بصمة فريدة بين صور زفافك. افكار التقاط صور حفل الزفاف بطريقة مرحة كثيرة منها اختيار حركات "مهضومة" للعروسين كأن يلعبان المصارعة او يتشاجران او أي فكرة اخرى مميزة وجميلة قد تخطر على البال. يمكن تمثيل العروسين لمشهد مضحك كأن يركبان على الدراجة بوضعية تحمل الحس الفكاهي، او تقمص شخصيات معينة خلال توثيق الصورة، او غيرها من الافكار التي من شأنها ان ترسم البسمة كلما شاهدها العروسين .

التقطي صورا كلاسيكية

وهناك الصور الكلاسيكية التي لا بد لكل عروسين ان يلتقطاها وهي الوقوف امام الكاميرا واخذ الصورة لكامل جسمهما، وكذلك الصورة الكلاسيكية مع عائلتي العروسين ومع الاصدقاء.

كانت هذه أهم النصائح للحصول على أفضل صور لحفل الزفاف لتخليد اجمل لحظات العمر.