وجهات شاطئية جديدة لشهر العسل في صيف 2018

نحن على ابواب موسم الصيف ولاشك ان العديد من العرسان المتزوجين الجدد او المقبلين على الزواج قريبا يفكرون في قضاء شهر العسل على أحد الشواطئ؟ ولعل ذلك من الخيارات المثلى فيما يخص افضل اماكن شهر العسل في هذا الموسم الدافئ حيث يحلو الاستجمام والاستمتاع بأشعة الشمس على شاطئ البحر خصوصا مع شريك العمر  بعد حفل زفاف صاخب وما سبقته من تحضيرات منهكة. لذلك جئنا لكما في "هي" بوجهات شاطئية جديدة لقضاء شهر عسل صيف 2018 ، دعونا نستكشفها سويا علكما تجدا من ضمنها ضالتكما المنشودة وتستمتعا فيها بشهر عسل صيفي رائع بكل المقاييس.

منتجع جايد ماونتين  Jade Mountain، سانت لوسيا:

اذا اخترتما قضاء شهر العسل في سانت لوسيا فان هذا المنتجع مميز للغاية و يعتبر وجهة  مثالية لقضاء شهر عسل صيف ٢٠١٨ وسط أجواء كلها انتعاش. يمتاز هذا المنتجع الجميل بإطلالات آسرة على بحر الكاريبي وتأتي كل الغرف بثلاثة جدران حيث تحتوي على شرفات واسعة مفتوحة على الشاطئ مما يفسح المجال لنسمات البحر بان تتسلل داخل غرف النوم وتبعث على الاسترخاء. وتضم كل غرفة من غرف النوم مسبحا خاصا يمكن للعرسان فيه الاستمتاع بالسباحة وسط مناظر طبيعية خلابة يلتقي فيها جمال البحر الكاريبي مع المشاهد المهيبة لمرتفعات سانت لوسيا الجبلية "بيتونز".

فندق سان جيورجيوس ميكونوس San Giorgio Mykonos اليونان:

اما ان كانت وجهتكما المفضلة هي اليونان؛ فما عليكما سوى التوجه نحو هذا المنتجع الرائع في جزيرة ميكونوس المثيرة بمناظرها الطبيعية المبهرة حيث تلتقي فيها المرتفعات الجبلية مع شواطئ بحر إيجة في مشهد كله جمال و رومانسية يجعل من المكان افضل ملاذ لشهر العسل في الصيف. يمكنكما قضاء لحظات  لاتضاهى من الاستجمام على الشاطئ  وتنعما بأجواء البحر الأبيض المتوسط  التي تنعش الروح؛ أوالاستلقاء على جانب المسبح قبل التوجه إلى مطعم الفندق لتناول اشهى الوجبات المحلية. وبالطبع لاتنسيا ممارسة الأنشطة التي يوفرها الفندق في إطار البرامج السياحية التي ستطلق بداخلكما حس المغامرة والاثارة تضفي على رحلة شهر العسل الكثير من البهجة والمرح.

منتجع روزوود ماياكوبا Rosewood Mayakoba، المكسيك؛

شهدت منطقة ماياكوبا في ريفيرا مايا التي تعد من اجمل الاماكن السياحية في المكسيك ؛ تطويرا كبيرا في مرافقها حيث عرفت ظهور منتجعات مختلفة؛ ويعد منتجع روزوود ماياموبا  هو الأكثر تميزا من بينها. ان اخترتنا المكسيك وجهة لكما لقضاء شهر العسل فان هذا المنتجع سيقدم لكما كل المقومات اللازمة للاستمتاع بالاستجمام وأناقة المرافق المتوفرة في هذه الوجهة السياحية الرائعة وأجواء الهدوء والاسترخاء التي تعم المنطقة.  كل غرف المنتجع على بحيرة خاصة اما الشواطئ الممتدة لأميال لامتناهية فتتمتع برمال بيضاء ناعمة ومياه نقية ونفحات بحرية منعشة ما يجعل من المكان بيئة مثالية للعرسان والأزواج الجدد الذين هم في امس الحاجة الى الاسترخاء بعد حفل الزفاف المرهق.

تلك كانت وجهات شاطئية جديدة لشهر عسل صيف 2018 اقترحناها عليكما لمساعدتكما في اختيار المكان المثالي لقضاء رحلة العمر والتمتع باولى أيام الحياة الزوجية في هذا الصيف الدافئ؛ ما عليكما سوى اختيار الوجهة حجز الرحلة وحزم الأمتعة ولاتنسيا  حمل مستحضرات الوقاية من الشمس حتى تنعما بكل ما يقدمه موسم الصيف من متعة ومرح وبهجة.