معتقدات خاطئة قد تفشل حفل الزفاف يجب تجنبها

عملية انجاح حفل الزفاف من اكثر الامور التي تؤرق العروسين على مدى اشهر، فيجهدان في التحضير المسبق لهذا اليوم والاهتمام بكل تفاصيله منعا لافشاله. ولكن بعض المعتقدات الخاطئة من شأنها أن تُفسد حفل الزفاف فتقتل كل احلام العروس في ليلة العمر.

"هي" تعرفك على ابرز هذه المعتقدات لتفاديها عزيزتي العروس:

من ينظم حفل زفافك؟

لا تكوني مخطئة عزيزتي العروس في الاعتقاد بأن تنظيمك انت وعريسك لحفل الزفاف سيكون افضل من الاستعانة بمنظم الحفلات، لان هذا المعتقد سيُصعّب عليك الكثير من الامور وسيتطلب منك بذل المزيد من المال واهدار الوقت لتأمين كل متطلبات الحفل، وفي النهاية لن يرتقي نجاح الحفل الى المستوى الذي يستطيع ان يصل اليه منظم حفل الزفاف نظرا لخبرته الكبيرة وتجربته في هذا المضمار. فلا تستغني عن منظم الحفل لان الاستعانة به انجح للحفل واسهل لك.

لا تبني امالا كثيرا على المقربين

مهما بلغت درجت القرابة او العلاقة الوطيدة التي تربطك بالمحيطين بك، فلا تتوهمي عزيزتي العروس بأنهم سيكونون دائما رهن اشارتك خصوصا في يوم الحفل نفسه، بل لديهم امور كثيرة للقيام بها سواء يوم الحفل او قبله. فلا تبالغي بتوقعاتك من المحيطين واجهدي على تحمل بعض المسؤوليات لوحدك حتى لا تُعكري مزاجك في يوم زفافك.

لا تنساقي وراء اخر صيحات حفلات الزفاف

لكل عروس شخصيتها وحفل الزفاف الذي يناسبها، وستكونين عزيزتي بالتأكيد مخطئة اذا اعتقدت ان اختيار اخر صيحات حفلات الزفاف امر اجباري لانجاح حفل زفافك، بل على العكس فإن من شأن هذا الخيار ان يُفسد الحفل اذا لم تكن الموضة تتماشى مع شخصيتك، ولن تفرحي بيومك الكبير. فاذا كنت مثلا من محبي الاعراس الكلاسيكية فنفذي هذه الفكرة في عرسك مهما كانت صرعات الموضة والعكس صحيح.

العريس ليس فانوسا سحريا

وتذكري عزيزتي العروس انه في خضم التجهيز لحفل الزفاف، او سواء في يوم الزفاف نفسه لن يستطيع العريس ان يلبي كل رغباتك او طلباتك، خصوصا تلك التي لا يقتنع بها. ولا تتوهمي ان ذلك انتقاصا من حبه لك بل عليك ان تعرفي انه شخص له رأيه وشخصيته المختلفة عنك والتي تتكامل معك من دون ان تذوب فيها. فلا تختلقي المشاكل معه في هذه الايام حتى لا تُفسدي حفل زفافك بردة فعل سلبية تصدر منه وتُعكّر مزاجك.

تناول وجبة الفطور

ومن المعتقدات الخاطئة التي يمكنها ان تُفسد حفل زفافك، هو عدم تناولك وجبة الفطور في يوم الزفاف، ظنا منك انك تحمين نفسك من أي عارض صحي انت بالغنى عنه. ولكن هذا المعتقد خاطئ عزيزتي العروس ويمكنه ان يُفسد يومك الكبير، لان اهمال هذه الوجبة ستنعكس صداعا في رأسك تحرمك من الاستمتاع بعرسك، وستنعكس ايضا ذبولا على ملامح وجهك.