افضل اماكن شهر العسل

الاسترخاء التام والاستمتاع بالهدوء و العزلة بعيدا عن ضوضاء البشر و صخب الحياة اليومية هو اكثر ما ينشده العرسان بعد انتهاء حفل الزفاف، و ذلك للتخلص من التعب و الارهاق الذي خلفته التحضيرات للحفل واجراءات استقبال الضيوف. و لعل افضل اماكن شهر العسل هي التي تمتلك كل هذه المقومات و العناصر و تجهز لزوارها من العرسان الاجواء المثالية للحصول على اقصى درجات الراحة و الاسترخاء خلال شهر العسل.

ايبيزا اسبانيا للاستجمام في اجمل شواطئ العالم خلال شهر العسل :

على بعد اميال قليلة من مركز المدينة و صخبها، سوف تجدان في ايبيزا ملاذا طبيعيا استثنائيا حيث يمكن الاسترخاء خلال شهر العسل و التنعم بالهدوء والسكينة وسط طبيعة خلابة آسرة. اجمل ما يميز هذه المدينة ويجعل منها بحق مكانا من بين اجمل اماكن شهر العسل، هو شواطئها و مناظرها الطبيعية الخلابة بما في ذلك الغابات و الحدائق الغناء، والتلال الخضراء المترامية الاطراف. من افضل الاماكن للاقامة خلال رحلة شهر العسل ثمة فندق هارد روك ايبيزا Hard Rock Hotel Ibiza الجديد. يمتلك هذا الفندق شاطئا رائعا يعد اطول الشواطئ في الجزيرة و اجملها حيث الرمال الناعمة و المياه الصافية، و يمكن الذهاب في جولات بحرية عبر المراكب واستكشاف شواطئ بكر في الجزر القريبة حيث المياه الفيروزية المنعشة و افضل الاجواء للاستجمام على البحر مع شريك العمر.

جزيرة هايمان في استراليا، لشهر عسل مفعم بالمغامرات:

هذه الوجهة التي تبدو ز كانها واقعة في ابعد مناطق العالم تعد واحدة من اماكن شهر العسل الرائعة و المثالية لعشاق المغامرات من العرسان. هي جزيرة خاصة وسط منطقة الحيد المرجاني العظيم الاسترالية الشهيرة. وتضم الجزيرة منتجع وان اند اونلي هايمان ايلاند One&Only Hayman Island حيث يسهر طاقم الموظفين على تأمين كافة المرافق و الخدمات الضرورية للاستمتاع بتجربة اقامة مميزة خلال شهر العسل، كما يوفرون برامج سياحية لشهر العسل تشمل انشطة ممتعة و مسلية مثل الغوص و الغطس و ركوب الزوارق و الجولات السياحية لاستكشاف الاماكن المجاورة مثل خليج بلو بيرل و منطقة الدلافين دولفين بوينت Dolphin Point، وجولات بالهيليكوبتر في سماء الحيد المرجاني العظيم للاستمتاع بمشاهدة المناظر الساحرة للمنطقة من الاعلى، وغير ذلك من الرياضات و الانشطة البحرية التي توقظ لدى العرسان حس المغامرة؛ فضلا عن تقديم جلسات السبا الفاخرة في مركز السبا داخل المنتجع.

باريس فرنسا لشهر عسل رومانسي لاينسى:

لطالما اقترن اسم مدينة باريس بالرومانسية حتى غدت من افضل اماكن شهر العسل في العالم. و لعل ما جعل هذه المدينة الفرنسية الجميلة تكتسي هذا الطابع هو ذلك التمازج المتناغم و الرائع فيما بين الثقافة و المعمار و فنون الطهي التي تمتاز بها المدينة، فضلا عن اسلوب حياتها الفريد. ومن بين افضل اماكن شهر العسل المقترحة للاقامة في باريس خلال رحلة العمر هناك فندق بلازا اثيني Plaza Athéneé؛ وهو فندق رائع من فئة 5 نجوم  بموقع مميز قرب اكبر المتاجر ومحلات الماركات العالمية الشهيرة وعلى بعد 15 دقائق مشياً من ميدان كونكورد، و4 كلم من مركز المدينة و برج ايفل، و خمس دقائق مشيا من محطة القطار و 25 دقيقة بالسيارة عن مطار باريس اورلي. يوفر الفندق العديد من غرف النوم الفاخرة باطلالات رائعة على اجمل مناظر المدينة. و يقدم الفندق عروض شهر عسل خاصة حيث يتم الاستقبال في المطار والتوصيل وتنظيم باقات وعروض خاصة للعرسان للاستمتاع بشهر عسل رومانسي لا نظير له. ولا شك ان الانشطة السياحية التي يمكن الاستمتاع بها خلال شهر العسل في باريس متعددة و متنوعة اذ يمكنكما زيارة المعالم السياحية الشهيرة مثل برج ايفل و متحف الللوفر و متحف اورسيه و غير ذلك من الاماكن و الانشطة السياحية المثيرة.