افضل الوجهات الشاطئية لقضاء شهر العسل

كلنا نعلم أهمية الطبيعة كمصدر للراحة والاسترخاء والفائدة الكبيرة التي تمنحها للشخص حيث تعتبر افضل علاج للتوتر والقلق؛ وهي بذلك وبكل تاكيد تعد أشد ما يحتاجه العرسان بعد حفل الزفاف وما صاحبه من اجهاد وقلق و توتر. ولطالما اقترنت الطبيعة كذلك بالرومانسية والمشاعر  حتى غدت الإلهام الأزلي لمشاعر  الود والحب في العلاقات الزوجية. لذلك فإن الطبيعة تبقى اكثر ماينصح به للعرسان عند البحث عن افضل وجهات شهر العسل.

وتمثل الشواطئ احدى جوانب الطبيعة الرائعة التي تستهوي العرسان وتجذبهم اليها للانطلاق بحياتهم الزوجية المشتركة منها، وذلك لما توفره من أجواء رومانسية وسكينة ينشدها كل العرسان لقضاء رحلة العمر بعيدا عن الحشد وصخب الحياة اليومية.

اخترنا لكما اليوم وجهات شاطئية لشهر العسل في احدى الجزر المحببة للقلوب سوف تعجبكما بكل تأكيد؛ دعونا نستكشفها سويا:

فندق ذو برادو The Brando؛ بولينيزيا الفرنسية:

عندما قام الممثل والمخرج الأمريكي الاسطوري الشهير "مارلون براندو" قبل سنين مضت باقتناء جزيرة "اونيتاهي" المرجانية الصغيرة الخاصة في بولينيزيا الفرنسية، كانت الرؤية التي يحملها في تصوره هي منتجع يجمع بين اقصى درجات الفخامة وبين كافة احدث المواصفات التي تجعله صديقا للبيئة. وبعدما تم الكشف عن  المنتجع، كانت النتيجة شيئا يفوق التوقعات والوصف حيث جاء المكان محاطا بمياه المحيط الهادي الفيروزية ليغدو ملاذا يرفل وسط جمال الطبيعة الخلابة وكانه جنة فوق الارض. هذه الوجهة الرائعة سوف تبهركما بكل تأكيد وتمنحكما شهر عسل خيالي تستمتعان فيه بجمال المناخ والطبيعة والأجواء وتنعمان فيه بأرقى الوسائل والمرافق والخدمات الى جانب جلسات السبا العلاجية الاسترخائية التي يتم تقديمها وسط أحضان الطبيعة و نسمات بحر المحيط المنعشة.

منتجع فور سيزون هوالالاي Four Seasons Resort Hualalai؛ هواي:

يقع منتجع فور سيزون هوالالاي في جزيرة هواي على امتداد ساحل كونا-كوهلا ويستعرض بين ارجائه جمال الأجواء وروعة الطقس في هواي ويختزل بين حنايا مرافقه جمال الطبيعة الآسرة لجزيرة هواي. يضم المنتجع احواض سباحة اضافة الى مسبح المياه المالحة وعدد من المطاعم للاستمتاع بتناول الطعام على الشاطئ حيث يتم تقديم  أصناف من الاطعمة الشهية تشمل اطباق ايطالية ومأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط؛ كما يوفر إطلالات بانورامية ساحرة على المحيط الهادي وأجواء تنعش الروح والجسد. ثمة كذلك ملعب غولف ضخم. اما شواطئ المنتجع فتتمتع برمال بيضاء ناعمة وأجواء هادئة مما يجعل منه واجدا من افضل الوجهات الشاطئية لشهر العسل في هواي، ويمنح للعرسان فرصة للتنعم بلحظات لاتضاهى من الاستجمام والاسترخاء.

منتجع وان اند اونلي لو سان جيغان One & Only Le Saint Gerán، جزر الموريشيوس:

تشتهر جزر الموريشيوس بجمال شواطئها الساحرة و نعومة رمالها البيضاء و ثراء الحياة البحرية  الى جانب روعة الاجواء و المناظر الطبيعية الخلابة. وقد حظيت الموريشيوس في اواخر العام الماضي باعادة افتتاح منتجع وان اند اونلي لو سان جيغان الذي اصبح يتمتع بمكانة فريدة من نوعها في المنطقة، و هو مكان رائع لقضاء شهر العسل حيث يوفر لزواره من العرسان الخصوصية التامة و السكينة مما يمنحهم شعورا رائعا و راحة مثالية اثناء الاستمتاع بالاستجمام في هذا المنتجع الرائع على شاطئ شبه الجزيرة الخاصة. يقدم المكان مفهوما جديدا للفخامة و تجربة رائدة في عالم السياحة و الفندقة حيث يمكن لعرسان الاستمتاع بفنون الطهي الحي المبتكر و تناول الطعام وسط مرافق و اجواء جديدة تشمل صالات الطعام المطلة على الممرات المائية. كما يتوفر المنتجع كذلك على العديد من المرافق الحديثة مثل قاعات الضيوف العصرية و ثلاثة من احواض السباحة، فضلا عن بيوت الكابانا و المركز الصحي و غير ذلك من المرافق و وسائل الراحة المتطورة و الخدمات المبتكرة التي تجعل منه واحدا من افضل الاماكن لقضاء شهر العسل على الشاطئ في الموريشيوس.