حفل الزفاف الذي يليق بكل عروس حسب برجها

لكل عروس برجها، ولكل برج خصائصه ومواصفاته التي تطبع كل المنتمين له. وعند التحضير لحفل الزفاف، يجب ان تترجم العروس هذه الخصائص في الديكور وثيم الحفل، فتختار ما يناسب شخصيتها بحسب برجها.

"هي" تساعدك عزيزتي العروس في اختيار حفل الزفاف الذي يليق بك حسب برجك:

عروس الحمل.. زفاف غير مألوف

عروسة الحمل تتمتع بشخصية مغامرة ومندفعة ولذلك فان حفل الزفاف الخارج عن المألوف هو ما يناسبها، كأن تحتفل بالزفاف على قمة جبل او في يخت ماء، او على الثلج او أي فكرة جنونية، غير اعتيادية.

عروس الثور.. زفاف كلاسيكي

أما عروسة الثور، فان الزفاف الكلاسيكي او الملكي يليق بشخصيتها. واكثر ما يناسبها القصور لاقامة هذا الحفل لتكون ملكة بحق في ليلة العمر، مع اختيار ثيم باللون الذهبي. كذلك اختيار الموسيقى الهادئة تناسبها وتناسب هدوءها. 

عروسة الجوزاء.. زفاف مرح

افكار حفلات الزفاف المرحة اكثر ما تناسب عروس الجوزاء التي تكره كل ما هو عادي وتبحث عن الاضواء والموسيقى الصاخبة. اختاري الالوان الصاخبة لحفل زفافك، واستخدمي زينة البالونات لانها تشبه شخصيتك.

عروسة السرطان.. زفاف راقي

عند التحدث عن الزفاف الراقي، فاننا نعني انه اكثر ما يليق بعروسة برج السرطان. الزفاف الراقي يمكن ان يكون كلاسيكي ورومانسي عزيزتي العروس، تخيم عليه اجواء الحب والبساطة والهدوء، كون هذه العروس تكره الاصوات الصاخبة.

عروسة الاسد.. زفاف بذوق رفيع

عروسة برج الاسد تتمتع بالذوق الرفيع والثقة بالنفس وهذا يجب ان ينعكس على حفل زفافها. ولذلك فان ثيم زفاف بألوان غامضة يناسبها جدا، والحفل الفخم يستهويها، ويمكنها ان تحتفل بالمناسبة في احد القصور او الصالات الملكية.

عروسة العذراء.. زفاف هادئ

عروسة برج العذراء تهتم بالتفاصيل ولذلك فهي تحب ان تولي اهمية كبيرة للمدعوين وراحتهم. اما بالنسبة لمكان الحفل، فيناسبها كل ما يتسم بالبساطة وعدم التكلف، لأن هكذا امكنة تُعتبر مثالية لها. 

عروسة الميزان.. وعرس الاحلام

عرس الاحلام ورقيه اكثر ما يناسب عروسة الميزان التي تبحث عن زفاف يشبه الحكايا الخيالية. هذه العروس يناسبها الالوان الزاهية والهادئة لحفل زفافها، واختيار قصر كبير للاحتفال مع موسيقى هادئة لتبدو كالاميرة .

برج العقرب.. زفاف رومانسي

اما اذا كنت عزيزتي العروس من برج العقرب فإن حفل الزفاف الرومانسي اكثر ما يليق بك لتطبعي به اجمل يوم في حياتك. ومثل هذا الحفل يمكن ان يكون على احد الشواطئ او بين الغابات او في مكان طبيعي رائع.

برج القوس.. زفاف فاخر

سواء اختارت عروسة القوس الاماكن المغلوقة او المفتوحة لاقامة حفل الزفاف، فيجب ان تتسم هذه الامكنة بالتصاميم الفاخرة، والافكار الغريبة، والتميز لتتماشى مع شخصيتها التي تحب الفخامة والاناقة والمخاطرة في آن واحد. وفي كل الاحوال يمكن لعروس القوس ان لا تتقيد بأي تقاليد في حفل الزفاف، وان تخلق قواعد خاصة بحفلها.

عروسة الجدي.. وزفاف بسيط

عروسة برج الجدي يكفيها الاحتفال بزفافها بطريقة بسيطة مع المحافظة على تقاليد وعادات البيئة التي نشأت بها. ويمكن لعروس الجدي ان تطبع الاحتقال البسيط والكلاسيكي باللمسات العصرية، وان تختار الالوان الهادئة للحفل.

عروس الدلو.. زفاف غير متوقع

العروس في برج الدلو تحلم بزفاف فريد لا يرضخ لاي تقاليد ويعكس شخصيتها في نفس الوقت. لذلك يجب ان تبحث هذه العروس عن مكان غير متوقع وان تختار ديكور غير متوقع للحفل، وان تتميز باطلالة غير متوقعة ايضا.

برج الحوت.. الزفاف الاسطوري

اقامة حفل زفاف اسطوري يناسب عروسة برج الحوت التي تتميز بشخصية حالمة. وافضل مكان لذلك، اي بقعة طبيعية تحاكي صفات هذه الشخصية. ويمكن لهذه العروس ان تختار الالوان التي توحي بالحب لحفل زفافها، وتنظيمه بشكل اسطوري يُذهل المدعوين.