أشهر وجهات شهر العسل للعائلات الملكية

تحظى العائلات المالكة بالكثير من الاهتمام والمتابعة من قبل الناس اللذين يجدون الكثير من الاثارة في معرفة تفاصيل الحياة الشخصية للملوك والأمراء ويستمتعون بمشاهدة حفلاتهم وتنقلاتهم واسفارهم.  وبالطبع فإن حفلات الزفاف و رحلات شهر العسل تأتى على رأس الاخبار التي تثير الكثير من الفضول والاهتمام لدى الناس.

دعونا اليوم نتعرف على اشهر وجهات شهر العسل للعائلات الملكية  وهي بدون شك تجتمع فيها كل مقومات الفخامة والرفاهية الى جانب أقصى درجات الخصوصية  التي يكون العرسان من افراد العائلات المالكة في امس الحاجة إليها بعد أن كانوا محط انظار الملايين ممن يتابعون اخبار حفلات زفافهم الباذخة.

جزر سيشيل ملاذ الامير ويليام والدوقة كيت ميدلتون:

بعد حفل زفافهما الصاخب في عام 2011 والذي لقي 20 مليون مشاهدة عبر شاشات التلفزيون في العالم، توجه الأمير ويليام برفقة عروسه الدوقة كيت ميدلتون الى جزر سيشيل قضاء شهر العسل. وكانت هذه الجزر الشهيرة بروعتها واجوائها الرومانسية هي الملاذ بالنسبة لهما لينعما سويا بلحظات من الراحة والخصوصية بعيدا عن انظار العالم. ولطالما كانت سيشيل بموقعها المميز في شرق القارة الافريقية الوجهة المفضلة لدى عرسان للعائلات المالكة لما تمتاز به من شواطئ بيضاء ساحرة تتخلل جزرها الباغ عددها 115 جزيرة.  وكان العروسان قد اختارا  فندق فيلانوفو Villanovo؛ وهو  نفس الفندق الذي سبق أن اختاره لشهر العسل كل من جورج كلوني ويراد بيت لشهر مما يدل على مستوى فخامته.

قبرص وجهة شهر العسل المختارة للأميرة زارا وزوجها مايك تيندال :

اضطرت الاميرة زارا الحفيدة الاكبر للملكة اليزابيت والشهيرة بشغفها بالفروسية هي و زوجها مايك تيندال لاعب سابق في كرة الريغبي بعد زواجهما الذي تم عام 2011، الى تأجيل شهر عسلهما ليتلاءم مع ظروفهما؛ فكانت وجهتهما المفضلة هي قبرص. وقبرص هي جزيرة في شرق البحر الأبيض المتوسط وجنوب شرق أوروبا؛ وقد كانت الوجهة المفضلة لشهر العسل بالنسبة للعديد من المشاهير والنجوم أمثال سيرين عبد النور و كارول سماحة وغيرهما. توفر هذه الجزيرة الصغيرة أجواء غاية في الرومانسية والجمال تعد مثالية لشهر العسل؛ كما أن فنادقها تقدم كل مقومات الرفاهية والاستجمام في أحضان الطبيعة الخلابة.

تاهيتي في بولينيزيا الفرنسية اختيار الاميرة كارولين هانوفر وفليب جونو:

الاميرة "كارولين اميرة هانوفر" هي الابنة الاولى ل "غريس كيلي" زوجة امير موناكو؛ وكانت قد اختارت , جزيرة تاهيتي في بولينيزيا الفرنسية مقصدا لهما هي وعريسها "فليب جونو" رجل الأعمال الثري فيليب جونو لقضاء شهر العسل. تعد جزيرة تاهيتي وجهة مفضلة لشهر العسل للعديد من افراد العائلات المالكة  والاثرياء والمشاهير ممن ينشدون قضاء شهر عسل لا ينسى في أحضان طبيعتها الخلابة واجوائها الساحرة. وبحكم موقع ارضها النائية في المحيط الهادي فهي تعد افضل وجهات شهر العسل بالنسبة لعرسان العائلات المالكة للاستمتاع برحلة العمر في خصوصية مريحة بعيدا عن صخب الحياة العامة و انظار الناس.