افضل الوجهات الشاطئية لقضاء شهر العسل

ان كنتما من عشاق الوجهات الشاطئية و بصدد التخطيط لرحلة شهر العسل  فإننا قد جئنا لكما اليوم باحدى اروع الوجهات الشاطئية لقضاء شهر العسل و الاستمتاع برحلة العمر في اكثر الاجواء رومانسية. اليكما هذه المقترحات علكما تجدا من بينها ما يلبي تطلعاتكما.

جزيرة هاربور، جزر الباهاماس:

تمتاز هذه الجزيرة الرائعة بشواطئ جذابة ذات رمال وردية ناعمة قل نظرها في العالم، جائت في تناغم مثير مع اللون الازرق الفيروزي لمياهها الصافية لتمنح لزرواها من العرسان افضل الاجواء و المناظر الخلابة. يمكنكما العثور على مكان للاقامة بسهولة حيث وفرة المنتجعات و الفنادق الفخمة. أما فيما يخص الانشطة و البرامج السياحية الخاصة بشهر العسل، فلاشك انكما سوف تقضيان اجمل اللحظات سويا و انتما تستمتعان بممارسة مختلف الالعاب البحرية و الرياضات المائية المثيرة مثل ركوب الامواج و التجديف و غيرها من الانشطة.

بورا بورا، بولينيزيا الفرنسية:

هي احدى العجائب الشاطئية المبهرة التي تمنح لزوارها من العرسان تجربة شهر عسل و لافي الاحلام. مياه الشاطئ كريستالية و تتكامل جمالية المشاهد البانورامية للمكان بمنظر الجبال المهيبة الشاهقة و الشعاب المرجانية التي تحتضن مختلف انواع الاسماك الملونة و غير ذلك من المعالم الطبيعية التي صنفت هذه الجزيرة الخرافية مؤخرا كواحدة من بين اجمل الجزر في العالم و افضل الوجهات لقضاء شهر العسل.

بالي، اندونيسيا:

جزيرة ساحرة تتمتع باحدى اروع الشواطئ في العالم والتي تستقطب اليها الزوار من مختلف البقاع لاسيما العرسان الذين يتوقون بعد زفافهم للخلود الى مكان رومانسي والحصول على الراحة و الاسترخاء. ثمة شواطئ ساحرة برمالها البيضاء الناعمة، ومناظر أسرة للسلاسل الجبلة الممتدة و المشاهد الطبيعية التي ترفل بزهو الجمال و بهجة الحياة. ولكون بالي من الجزر التي كثيرا ما تجذب اليها العرسان فإنها تتوفر على العديد من المنتجعات و الفنادق الراقية التي تقدم لزوارها من العرسان عروض شهر عسل مثيرة و ارقى انواع الخدمات و المرافق.