وجهات لشهر العسل لا تخطر على بال

شهر العسل هو اجمل رحلات العمر لانها ببساطة تشكل نقطة تحول مهمة في حياة الشخص ونقطة انطلاق للحياة الزوجية، لذا ينبغي ان تكون رحلة رائعة و موفقة بكل المقاييس. وتعد وجهات شهر العسل العنصر الاهم في مشوار الرحلة و بها تكتمل فرحة العرسان و بهجتهم في هذه الفترة المهمة من حياتهم الزوجية كما تترك لديكم ذكريات تبقى في الذاكرة مدى العمر.

اخترنا لكما اليوم وجهات لشهر العسل قد تكون معروفة لدى الكثير لكنها قلما تتبادر الى الذهن عند التفكير في رحلة شهر العسل او التخطيط لها. الكما ثلاثة من الاماكن الرائعة و المثالية لعيش تجربة شهر عسل مختلفة و استثنائية:

  • سابا، الفيتنام:

تتسم هذه المدينة الفيتنامية بالهدوء و السكينة و جمال الطبيعة الخلابة ما يجعل منها ملاذا مثاليا لكل زوجين جديدين ينشدان اجواء الرومانسية لبدء حياتهما الزوجية الجديدة. وتعد سابا وجهة فريدة من نوعها بفضل ما تزخر به من معالم طبيعية تشمل السلاسل الجبلية المهيبة والمشاهد البانورامية الجذابة فضلا عن الثقافة المحلية الزاهية و حسن الضيافة التي يتميز بها ساكنتها. تقع سابا في المنطقة الشمالية للفيتنام ويمكن الوصول اليها على متن القطار  انطلاقا من مدينة هانوي في رحلة تستغرق ما لايزيد عن 9 ساعات.

  • كيبيك، كندا:

صحيح ان كيبيك مدينة معروفة و عالمية غير ان هذه العاصمة الكندية الجميلة قد لاتخطر على بال عند التفكير وجهة شهر العسل. تعد كيبيك من افضل الوجهات السياحية في كندا لكونها تضم العديد من المزارات مثل المتاحف، و مناطق الجذب السياحية و تقام فيها المهرجانات مثل كرنفالات مواسم الشتاء ولعل ذلك هو ما يجعل منها مكانا مثاليا لقضاء شهر العسل. توفر هذه المدينة لزوارها من العرسان العديد من البرامج السياحية المثالية لشهر العسل و التي تستهوي العرسان بما فيها التزلج و غيرها.

  • كوينزلاند، نيوزيلاندا:

هي واحدة من عجائب الطبيعة البكر التي لم تعبث بها يد الحياة التكنلوجية العصرية وما تخلفه تلوث، حيث تضم العديد من المناطق التي لم يتم استكشافها بعد.  المناظر الطبيعية لهذه المدينة تفتح النفس و تنعش الروح ما يجعل منها مقصدا مناسبا للعرسان حتى ينعما فيها بالراحة المنشودة بعد صخب الزفاف. تشتهر كوينزلاند بتوفرها على العديد من المنتزهات و الحدائق الوطنية. و تتمتع باجوائها الرائعة و طقسها المعتدل و مشمس على مداؤ العام. و تتمتع كوينزلاند بساحل ممتد رائع الى جانب الحاجز المرجاني العظيم الشهير تتشكل كوينزلاند من جزر عديدة بما فيها اكبر جزيرة رملية في العالم.