العروس طويلة والعريس قصير اليكما الحل

طول الرجل شكل على مر العصور احد اهم علامات جماله وجاذبيته، والمرأة تنجذب بطبيعتها دائما الى الرجل الذي يفوقها طولا، وترفض غالبية الفتيات الارتباط برجل اقصر منهن. واللافت ان بعض علماء التنمية البشرية ربطوا بين طول العروسين وفشل العلاقة واكدوا ان المرأة في حال كانت متساوية في الطول مع الرجل، فهو لن يشعر بارتياح كامل إزاء علاقته بها، إذ يفتقد للإحساس بالقوة والتميز والإرتفاع، فيما تفقد هي الشعور بالأمان مع رجل أقصر منها.

ولكن لكل قاعدة استثناء، وبعض العرائس لا يملن الى هذه القاعدة، ويقررن الارتباط برجال اقصر منهن، خصوصا اذا كان الرجل يتمتع بمكانة اجتماعية او ذا ثروة او تميزه خصال حميدة، على اعتبار ان الرجل لا يُعاب بطوله او قصره.

أما في يوم الزفاف، فقد تواجه العروسين مشكلة في التقاط الصور المثالية التي يتطلع الشريكين للاحتفاظ بها والرجوع اليها في فترات حياتهما. المشكلة هي عندما تظهر العروس وكأنها تبدو اكثر طولا بكثير من العريس.

فكيف يمكن تدارك هذه المشكلة والحصول على صور رائعة ومثالية للعريس القصير والعروس الطويلة؟ اليكما بعض النصائح التي تساعدكما في الحصول على ذلك:

عدم ارتداء الكعب العالي

أول ما يجب على العروس الطويلة ان تعرفه، ان ارتباطها برجل أقصر منها يعني حرمانها من انتعال الاحذية ذات الكعب العالي خصوصا في يوم الزفاف، حتى لا تبدو اطلالة العروسين شاذة خلال دخول الصالة او التقاط الصور. لذلك عليها ان تتجه لشراء حذاء عرائسي مسطح من دون كعب.

نصائح عند التقاط الصور

وعند محاولة التقاط الصور يجب ان يأخذ العروسين بعض النصائح بعين الاعتبار لتفادي اظهار فارق الطول بينهما. ومن اهم هذه النصائح:

1- عدم التقاط الصور التقليدية بوقوف العريس الى جانب العروس أمام الكاميرا مباشرة لان هذه اللقطات ستُظهر فارق الطول بشكل كبير.

2- محاولة التقاط صور والعروسين في وضعية الجلوس على اريكة او على الارض فهذه الصورة ستخفي طول العروسين.

3- يمكن ايضا لاحد العروسين ان يجلس على كرسي فيما يقف الاخر جانب الشريك، فالتقاط الصورة بهذه الوضعية تقلل من فارق الطول ولا تُخفيه نهائيا.

4- يمكن للعريس ان يعتلي شيئا يزيد من طوله وتقف العروس على مستوى اقل منه ويتم التقاط الصورة هنا للجزء الاعلى من العروسين حتى لا تظهر الخدعة، فيبدو العريس اكثر طولا من العروس.

5- تجنب التقاط أي صورة والعريس يحمل عروسته، لان مثل هذه اللقطات تسلط الضوء جدا على طول العروس وقُصر العريس.

6- ننصح العروسين بالتقاط صور على الادراج بحيث تكون العروس ابعد من العريس بالنسبة للكاميرا