شهر العسل في جزر السيشيل تجربة عمر لايمكن تفويتها

هل انتما بصدد التخطيط لشهر العسل واختيار وجهة رومانسية مثالية لكما للاسترخاء و الاستجمام معا خلال اولى رحلاتكما الزوجية ؟ إذن فاننا نقترح عليكما اليوم وجهة مفضلة لدى اغلب العرسان و معروف عنها بانها من افضل اماكن شهر العسل في العالم، انها جزر السيشيل. سوف نتعرف في موضوعنا التالي على اهم الحقائق حول جزر السيشيل وما تتسم به من مزيا وعلى الانشطة السياحية  التي يمكنكما القيام بها خلال شهر العسل حتى تنعما بلحظات عمر لا تنسى

خصائص طبيعية استثنائية مثالية لشهر عسل رومانسي:

هي ارخبيل مؤلف من 115 جزيرة متناثرة في منتصف المحيط الهندي، وجمهورية عاصمتها فيكتوريا. لكل جزيرة من جزر السيشيل طابع خاص يبهر الزوار و يدهشهم لاسيما العرسان و المتزوجين الجدد. وتتميز هذع الجزر الرائعة بالتنوع من حيث المعالم الطبيعية و الاماكن السياحية و اكثر ما تنفرد به هو جمال شواطئها التي تعتبر الافضل في العالم. تزخر جزر السيشيل بتنوع جغرافي مثير يشمل الغابات الخضراء و الشواطئ الدافئة و المحيط بمياهه الكريستالية الدافئة، و جزر مرجانية و جزر الغرانيت التي تعتبر ضمن الجزر الاقدم في العالم. و يوجد بالسيشيل عدة محميات طبيعية و حدائق تندرج ضمن مواقع التراث العالمي لليونيسكو. وتعد جزيرة "الدابرا" المرجانية واحدة من بين اكبر الجزر المرجانية في العالم، وجزيرة "ماهي" التي تحظى بعدد 65 شاطئا. يمكن زيارة السيشيل لقضاء شهر العسل في اي وقت خلال العام حيث ان الجزر تتمتع بمناخ استوائي معتدل ودافئ طوال العام.

وفرة أماكن الاقامة الفاخرة لشهر العسل في جزر السيشيل:

لاداعي للقلق بشان اماكن الاقامة خلال شهر العسل في جزر السيشيل، فالجزر توفر مجموعة واسعة من خيارات الخمس نجوم تشمل فتادق فاخرة و منتجعات و دور للضيافة . و كلها وجهات سياحية  مبهرة تمنح لزوارها من العرسان تجربة رومانسية لاتنسى في احضان الطبيعة الساحرة.

توفر السيشيل برامج سياحية لايجب تفويتها خلال شهر العسل :

توفر هذه الجزر مجموعة متنوعة من البرامج السياحية المثالية لشهر العسل، تشمل نشاطات عديدة بما فيها الرياضات البحرية كالغوص والغطس والصيد، و جولات على متن القوارب الزجاجية، اضافة الى زيارة المحميات الوطنية من بينها محمية وادي مايو " فاليه دو ماي" في جزيرة براسلين، حيث اشجار النخيل المعمرة  وفاكهة جوز الهند البحرية. من اهم الانشطة التي تستهوي العرسان ركوب الزوارق الشراعية و الاستجمام على رمال الشواطئ الناعمة حيث التنعم باقضى درجات الاسترخاء. ننصحكما بالاستمتاع بغروب الشمس، و تناول الاطعمة البحرية الشهية و التي تتفنن المطاعم هناك في تحضيرها باستخدام المأكولات البحرية الطازجة. لا تفوتا فرصة زيارة احد افضل الشواطئ في العالم وهو شاطئ  "آنس لاتسيو" الواقع في جزيرة براسلين. ولاتنسيا تدليل أنفسكما بعلاجات السبا التي تعد من بين الافضل في العالم سواء من حيث الاسلوب و الاداء او من حيث الاجواء حيث يتم تقديم الخدمة وسط مناظر خلابة باطلالات على البحر والمرتفعات الجبلية الأسرة.