ثيمات زواج باللون الاحمر لعروس عيد الحب

مع اقتراب عيد الحب ترغب كل عروس مقبلة على الزواج بالاستفادة من تزامن حفل زفافها مع هذه المناسبة التي يحتفل فيها العشاق من كل سنة.

ولتسهيل هذه المهمة "هي" جمعت لك  ثيمات زواج باللون الاحمر في عيد الحب.

يعكس اللون الاحمر مشاعر الحب والرومنسية لذلك يجب إدخاله بديكور الزفاف سواء في لون الورد أو الاكسسوارات أو كعكة الزفاف كما يُمكن للعروس انتقاء خاتم مميز باللون الاحمر مع مجوهرات ملفتة من اللون نفسه.

أمّا في ما يخص ديكور الزفاف يُمكن تزيين بطاقات الدعوة بشرائط من اللون الاحمر ويُمكن مزجه مع ألوان أخرى كالأبيض والأسود، واختيار باقة الورود الخاصة بالعروس من اللون الأحمر كذلك السنتربيس المزيّن بالورد مع شموع مضاءة والتي تخلق أجواء من الرومنسية على الزفاف ويمكن وضعها في مزهريات من الكريستال الشفاف أو اختيارها حسب ديكور الحفل من اللون الفضي أو الذهبي.

ويُمكن ابتكار أفكار جديدة من خلال تزيين مدخل القاعة بأسماء العروسين المصنوعة من الورود الحمراء مع شموع مضاءة في كل مكان، ومن أجمل الصيحات الرائجة الورود المتدلية من الأسقف والتي تمنح القاعة جمالا خاصا.

ولا يُمكن نسيان كيكة الزفاف المزيّنة بالأحمر سواء بشرائط أو بورود كما يُمكن اختيار كتاب المدعوين باللون الأحمر المزيّن بأكسسوارات مميزة.

هذه أبرز ثيمات زواج باللون الاحمر لعروس عيد الحب انتقي منها الأنسب لديكور حفل زفافك وتمتعي في هذا اليوم المنتظر بألوان تعكس الحب والغرام.